مولودية سعيدة-الجمعية العامة العادية ستعقد يوم الاثنين

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيتم مساء يوم الاثنين عقد الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لمولودية سعيدة ، الجمعية العامة التي ستجري فعالياتها كما جرت العادة بمركز التسلية العلمية الإخوة عبدلي وسط المدينة، حيث انه من المقرر عرض التقريرين المالي والأدبي للموسم الماضي ليتم المصادقة عليه.

سيتم الحديث عن من يتولى المهام و دخول الاعانة أمر حتمي

الأمر المنتظر خلال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي من قبل محبي فريق مولودية سعيدة هو الحديث عن مستقبل النادي خصوصا في الشق الإداري الذي بقي فارغا برحيل رئيس النادي الهاوي محمد مسعادي قبل انتهاء عهدته الثانية وتولي ميلود قابي زمام الأمور بالنيابة لكن لم يتم تمرير الأمور الإدارية نظرا لتأخر عقد الجمعية العامة التي كانت مقررة بحوالي 40 يوم بعد وفاة الرئيس الفعلي محمد مسعادي.

صاحب هذا التأخير دخول إعانة البلدية التي تم رصدها في وقت سابق و المقدرة ب 800 مليون سنتيم كانت موجهة للتعداد من أجل تسديد أجرة شهر من الديون التي يدينون بها إلا أن الإجراءات الإدارية حالة دون ذلك.

حيث انه من المنتظر بعد انتهاء الجمعية العامة سيتم إيجاد حل و سبيل لدخول الاعانة و الإعلان عن فتح باب الترشيحات أو تزكية ميلود قابي للمواصلة حسبما سيتم الاتفاق عليه خصوصا و أن جل الأمور مبهمة لغاية عقد الجمعية العامة و انتهائها.

إمكانية فتح باب الترشيحات وارد

في حين يرجح العديد من محبي النادي إلى ضرورة فتح باب الترشيحات و دخول مكتب جديد و قوي من قدماء اللاعبين و بعض محبي النادي و الأنصار من أعضاء النادي الهاوي لتشكيل مكتب نادي هاوي قوي يعيد إحياء مدرسة مولودية سعيدة و يعيد الصادة إلى مكانتها إضافة إلى اشتراط أن يكون بينهم أناس يمكنها تقديم الدعم المادي المنتظر من قبل محبي الفريق لإعادة الصادة إلى مصاف الكبار.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: