مولودية سعيدة-مساك الناصر”نحن في إنتظار أن تتضح معالم الموسم القادم “

مساك الناصر 
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم تضارب الآراء فيما يخص الاحتفاظ باللاعب مساك الناصر  إلا أنه لا شيء جديد طرأ فيما يخص هذه القضية ، وفي هذا الحوار صرح اللاعب بأنه قدم ما عليه في الموسم الماضي ويتمنى المواصلة مع تعداد الموسم المقبل.

كيف يقيم المهاجم مساك مسيرته بألوان المولودية ؟

لو يقف هذا الأمر عندي وفقط فسأقول أنني أديت ما علي منذ انضمامي إلى فريق المولودية خصوصا في الموسم الأول رفقة كامل زملائي ولكن هناك العديد من التقنيين الذين بمقدورهم الحكم وتقييم أدائي العام ، حسب الأخبار التي تصلني من حين إلى آخر فإن الإدارة لم تجزم بعد في قرار رحيلي من الفريق بشكل قاطع والأيام أو الساعات المقبلة ستحمل الجديد بدون شك.

كما لا يخفى على أحد بأننا عانينا من ضغط رهيب طيلة الموسم وهو من بين الأسباب ربما التي لا تجعلك تظهر بكامل إمكاناتك وتفجر كامل طاقاتك خصوصا و أني عانيت من الإصابة أيضا .

لنتكلم عن مستقبلك مع النادي ،في ظل الأنباء التي تتحدث عن رغبة الإدارة في الاحتفاظ بك تحسبا للموسم المقبل ؟

لم أتلقى أي اتصال من أي مصدر من إدارة الفريق خصوصا و أننا ركنا إلى فترة الراحة أسبوع عن نهاية البطولة.

وعليه أنا بصدد انتظار تلقي الدعوة للنظر في إمكانية مواصلتي مع المولودية من عدمها ، سمعت الأخبار التي تتردد بشأن رغبة إدارة النادي في تجديد عقدي مع الفريق ولكن لا شيء رسمي لحد الآن.

إذن كل شيء متوقف على مدى رغبة المسيرين وربما الطاقم الفني في بقائي ضمن العناصر التي قد تشكل الفريق في الموسم المقبل أو العكس، كل شيء وارد وقد يتضح الأمر في القريب العاجل .

بالرغم من شروع العديد من النوادي في تحضير الموسم الجديد ،إلا أن الوضع يبقى غامضا بالنسبة لفريق المولودية ، ما تعليقك؟

هذا الأمر يقلقنا كلاعبين كثيرا ،صرنا نتطلع يوميا لآخر الأخبار ولكن للأسف لم نلمس أي جديد ، وهو ما يجعلنا نتنبأ بموسم أسوأ من الذي مضى ،على الإدارة والسلطات المحلية التحرك وبصورة عاجلة سيما وأن تحضيرات الموسم المقبل ستكون بعد شهر أو شهر و نصف على الأكثر.

كما أن استمرار هذه الوضعية تعني بأن العديد من اللاعبين سيتخذون وجهات أخرى مع مقاضاة إدارة النادي لدى لجنة المنازعات وهذا ما لا نتمنى الوصول إليه لعدم تعقيد وضعية الفريق أكثر .

إدارة النادي تريد ترقية العناصر الشابة من مدرسة الفريق ،هل تملك فكرة عن هؤلاء اللاعبين المستقدمين؟

هؤلاء لاعبين شبان ينتظر منهم الكثير رغم اعتراف البعض بأنهم يملكون مؤهلات لا بأس بها ويمكنهم فرض أنفسهم في التشكيل الأساسي للفريق ،على كل نتمنى أن يكون هنالك مزيج بين اللاعبين الكبار والشبان وهذا ما قد يعطي نكهة خاصة ويفرض عمل إضافي على كل عنصر بغية الظفر بمكانة ضمن الأساسيين لأنه من المعلوم بعد تعرض الفريق لنزيف حاد في تعداده خصوصا بعد رحيل عمارة مصطفى إلى مولودية العلمة و أوكال إلى وداد بوفاريك.

و يرتقب إيداع العديد من اللاعبين شكاوى للجنة المنازعات و الحديث عن قرب توقيعهم لفرق أخرى و تبقى هذه النقطة هي المحطة الأولى للإدارة الحالية في الحفاظ على عناصرها قبل ثبوت إمكانية تولي طاقم إداري جديد زمام الأمور .

هل ترى بأن القطيعة كانت سبب في ابتعادكم عن السباق ؟

أولا كلاعب الأمر في تلك الفترة كان مرجحا للانفجار بالرغم من سلسلة النتائج الايجابية المحققة حيث يعلم الجميع أن منعرج مشوار الصادة في الموسم الماضي كان في لقاء لازمو عندما فقدنا زميلنا و صديقنا سفيان لوكار، ثم المقاطعة التي تبعت الجولة المتأخرة هي من كانت سببا في تراجع الأداء و بداية النتائج السلبية التي كادت أن تعصف بالفريق ككل.

في الحقيقة الزملاء قاموا بالعودة وتدارك الأمر قبل و الكل كان  واعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا   و أهمية الحفاظ على النادي في مكانه المعهود بالرغم من كل الظروف المزرية.

نحن اللاعبين الذين نقدر قيمة الأنصار وقفتهم معنا و دعمهم المستمر طيلة الموسم و بالخصوص في هذا الموسم المفخخ منذ إنطلاقته بالنسبة للشق المالي و الإداري لكن الأنصار كانوا معنا في كل مباراة وتنقلوا حتى لمسافات بعيدة و عزيمة كل الزملاء و الطاقم الفني و الإداري كانت سببا في تحقيق هدف البقاء .

ألا تشعرون بالندم على بعض النقاط التي ضيعتموها بسذاجة ؟

فعلا النتائج التي حققناها لحد الآن ، جعلتنا نشعر بهذا الإحساس خاصة مع المستوى المتقارب الذي تعرفه جميع الأندية بما فيها التي تنافس على تحقيق الصعود ، وما الأداء الذي قدمناه أمام أصحاب فرق المقدمة إلا دليل على هذا، على كل أمامنا فرص أخرى للارتقاء في جدول الترتيب وقد حققنا خطوة كبيرة في هذا الاتجاه على أمل التأكيد في التحديات.

هل تتمنى المواصلة مع الفريق وتحقيق أهداف النادي؟

لا شيء اتضح لحد الآن ، خاصة وأني أريد الحسم في مستقبلي سواء مع فريق المولودية أو التحّول لنادي آخر ، علما بأني على استعداد للمواصلة بألوان فريق المولودية لموسم آخر في حال اتفاقي مع الرئيس خلال الأيام المقبلة ، كما أتمنى تحقيق طموحات الأنصار ويكون ذلك بالارتقاء بالنادي إلى المستوى الأعلى.

سنختتم هذا الحوار كلمة أخيرة ؟

بقائي أو ذهابي من الفريق يحدده الطاقم الإداري والفني للفريق، وكما قلت سابقا أتمنى المواصلة وأنا في انتظار اتصال الإدارة لتحديد مستقبلي في الفريق ، لا يمكن أن أنكر خير هذا الفريق رغم المسيرة القصيرة.

و إن شاء الله سأكون سعيديا في الموسم المقبل وأساهم في تحقيق ما يرغب فيه المسيرين وأنصار النادي و قد أواصل سواء في المولودية أو في فريق آخر حسب ما يحدده لي القدر والمكتوب ، أنا حاليا كما ذكرت سالفا منشغل في عطلتي و عائلتي الصغيرة.

إضافة إلى التدريبات اليومية بغية المحافظة على لياقتي البدنية ، فريق المولودية لا يستحق بتاتا ما هو عليه الآن فعوض اللاعب على الألقاب أصبحنا في كل موسم نتخبط ونصارع من اجل البقاء ، أتمنى أن يعود الفريق إلى الطريق الصحيح ويحقق أمنيات الأنصار واللاعبين والمسيرين.

في الأخير من هذا المنبر أتمنى الخير لفريق مولودية سعيدة الذي أمضى موسما اسودا بفقدان لوكار سفيان و الرئيس مسعادي محمد رحمة الله عليهما أن شاء الله سنعمل على ترقية الفريق إلى مصاف الكبار و تسجيل الصعود باسمي مسعادي و لوكار سفيان في الموسم المقبل.

ب.عبدو

المفردات الأساسية: ,