مولودية سعيدة-تحضير جيد نزاهة مرتقبة و الفوز للأفضل

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكمل فريق مولودية سعيدة تحضيراته للمواجهة المرتقبة ضد فريق مولودية البيض الذين آمنوا بحظوظهم هذا الموسم و بلغوا مرحلة الحسم ضد الصادة في جولة يوم السبت المصيرية في تاريخ الخيالة الذين هم على بعد ثلاث نقاط من حسم الصعود الأول في تاريخ مولودية البيض إلى حظيرة الكبار .

حيث يراهن الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي على الشباب و على الجاهزية النفسية و البدنية لهم قصد تقديم مستوى جيد و يليق بفريق مولودية سعيدة و يرقى بمستوى اللقاء إلى الاحتراف مشيرا أنهم يقدمون مستويات كبيرة.

إلا و إن كان فريق مولودية البيض عاد بنقطة ثمينة من ملعب المجاهد عمارة سعيد بالمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة في مرحلة الذهاب إضافة إلى إقصائهم لفريق رائد القبة في أرضية ميدانه بهدفين دون مقابل مما يجعل المباراة الموعودة عرسا كرويا دون أدنى شك.

الصادة في البيض دون ضغط بعدما ضمنوا البقاء مبكرا

في حين يعد الهدف الرئيسي للصادة من اللقاء هو تحسين الترتيب العام و الارتقاء في سلم الترتيب، حيث حققت مولودية سعيدة الأهم بضمان البقاء مبكرا و الابتعاد عن منطقة الخطر في الجولات الماضية.

حيث سيذهب أشبال العربي مرسلي إلى البيض دون ضغط و هم على جاهزية تامة من المستوى البدني و الفني على أمل أن يكون اللقاء بين المتصدر و مولودية سعيدة لقاءا يعهد بالمستوى المطلوب نظرا لأهمية اللقاء بالنسبة لأصحاب الدار.

فريق البيض و أنصاره رحبوا بالصادة و أنصارها

رفع أنصار مولودية البيض شعارات الأخوة مبكرا بالرغم من كل أبواق الفتنة التي تريد من جعل منطق الكرة الجزائرية منطق صراع و فوضى إلا أن مسيري فريق مولودية البيض و أنصارها رحبوا بفريق مولودية سعيدة و أنصارها بالبيض على أمل أن يكون اللقاء عرسا و احتفالا كبيرا في مدينة البيض.

فأنصار فريق مولودية البيض يراهنون على شبان فريقهم خصوصا و أن البيض فريق صعب على أرضية ميدانه و بين أنصاره مؤكدين بضرورة تحقيق فوز مهم و أخير ضد الصادة للدخول التاريخ من أوسع الأبواب و دق باب البطولة المحترفة من قبل الخيالة منذ تأسيس الفريق.

الصادة معروفة بالنزاهة و الفوز سيكون للأفضل

كل المحطات التاريخية التي عاشتها مولودية سعيدة في تاريخها تؤكد على عراقة نادي مولودية سعيدة الذي يقدم مستويات جيدة و أداء فني و تكتيكي أكثر من رائع بعيدا عن الحسابات الضيقة فعلى الرغم من أن فريق مولودية سعيدة كان يعاني على الصعيد الإداري و كان نزيف النقاط داخل أرضية ميدانه بملعب  المجاهد سعيد عمارة.

إلا إن فريق مولودية سعيدة و أنصاره لم يسجل ضدهم أي تجاوزات و حتى خارج الديار عند خسارتهم أو فوزهم نفس الشيء، فالأمر الملاحظ هو نزاهة فريق مولودية سعيدة في اللعب حيث أن كان الفوز من نصيب أصحاب الدار و الصدارة فان ذلك يعكس مدى أحقية البيض بالصدارة التي حافظوا عليها و ابعدوا القبة منها لأكثر من 7 جولات الأخيرة على أمل و إيقاع أن الأفضل هو من سيفوز و يحقق الصعود.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,