الرابطة الثانية هواة-جولة حسم الصعود و الهبوط

الرابطة الثانية هواة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون الموعد ظهيرة السبت مع فعاليات الأسبوع 29 من مباريات بطولة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب ، حيث ستفصل هذه الجولة بنسبة كبيرة مصير العديد من الأندية سواء تعلق الأمر بورقة الصعود نحو الرابطة المحترفة الأولى أو مرافقة  كل من جيل عين الدفلى ،إتحاد بلعباس و بدرجة أقل شباب عين وسارة  إلى القسم الثالث هواة  .

قمة المؤخرة سيحتضنها  ملعب بلكبير محمد بخميس مليانة و بحضور الجمهور لأول مرة هذا الموسم حين  يستقبل صفاء الخميس إتحاد حجوط في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ،حيث أن الفوز وحده سيمكن أصحاب الدار  من ضمان البقاء على حساب الضيف الذي لن يشفع له سوى الانتصار للنجاة من شبح السقوط .

و على صعيد المقدمة ستكون الأنظار مصوبة نحو الولاية 46 عندما يستضيف شباب تيموشنت الجارة جمعية وهران في داربي واعد لاسيما و أن “السيارتي” مطالب لإبقاء النقاط داخل أسوار ملعب مبارك بوسيف  بينما لن تتنقل ” لازمو ” في ثوب الضحية في محاولة منها تعطيل المتصدر.

وهي المهمة التي قد  تخدم الرائد مولودية البيض المتنقل بدوره إلى بن عكنون لمواجهة النجم المحلي في مقابلة  اعتبرها جل المتتبعين بأنها مباراة الموسم بالنسبة لأشبال المدرب بن سليمان كون الظفر بنقاطها سيعزز من حظوظ مولودية البيض في الصعود لتصبح ثاني ممثل للكرة الجنوبية في بطولة النخبة بعد شبيبة الساورة.

في المقابل يسعى وداد بوفاريك العودة بنتيجة إيجابية لتفادي حسابات آخر جولة عندما سيحل ضيفا على إتحاد الحراش  بملعب المحمدية ، و في سياق متصل يتحتم على غالي معسكر الفوز على المنهار  إتحاد بلعباس بغرض الوصول إلى النقطة 39 و بالتالي ضمان البقاء بصفة رسمية.

بينما ستعرف الجولة لعب مباريات من أجل تحسين المراكز على مستوى سلم الترتيب بعدما ضمنت هذه النوادي بقاءها ضمن حظيرة الثاني هواة على غرار استقبال  شبيبة تيارت و مولودية سعيدة  كل من رائد القبة  و مستقبل واد سلي و التي ستكون مواجهات شكلية  .

برنامج الجولة الـ29:

اتحاد الحراش – وداد بوفاريك

صفاء خميس مليانة – اتحاد الحجوط

شباب عين تموشنت – جمعية وهران

نجم بن عكنون – مولودية البيض

شباب عين وسارة – جيل عين الدفلى

شبيبة تيارت – رائد القبة

مولودية سعيدة – مستقبل واد سلي

غالي معسكر – اتحاد بلعباس