مولودية وهران ضيعت نقطتين بطريقة ساذجة

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فوت رفقاء القائد لقرع فرصة العودة إلى وهران بثلاثة نقاط بالنظر لمجريات المباراة حيث كانوا قادرين على العودة بكامل الزاد خاصة في الشوط الثاني أين السيطرة كانت من جانب المولودية التي خلقت الفرص و كادت أن تسجل في عدة محاولات لولا تسرع و حظ  و حارس الفريق الشلف الذي لعب الدور في إنقاذ من الخسارة.

فالمولودية كانت أكثر استحواذ على الكرة  و مصدر قلق في نصف  الشطر الثاني و اكتفى الفريق المحلي بالدفاع بأكبر عدد من لاعبيه حتى يتجنب الخسارة حيث غابت اللمسة الأخيرة أمام منطقة ل 18 المتر الفريق المحلي الذي اجبر على العودة إلى الدفاع لتفادى الخسارة بالنظر للأداء الكبير من رفقاء المدافع المحوري نعماني.

عمراني ” ضيعنا نقطتين كانت في متناولنا “

علق مدرب مولودية وهران على النتيجة المحققة أمام جمعية الشلف بعد نهاية مباراة قائلا ” أن فريقه ضيع فرصة الظفر بكامل الزاد خاصة في عشر دقائق الأخيرة حيث خلقنا الفرص  قصد تسجيل هدف الفوز لكن افتقدنا لتركيز و تارة التسرع و الحظ الذي ابتسم للفريق المحلي”.

كما برر المدرب مولودية أن هدف المبكر الذي سجله الفريق المحلي مبكرا كان له تأثير معنوي على لاعبيه “في الشوط الثاني كنا أكثر حضور و خلقنا الفرص كثيرة قبل أن نعدل النتيجة في الدقائق الأخيرة حيث المنافس كان محظوظ بالنظر لكوننا فوتنا فرصة الظفر بثلاثة النقاط التي ضاعت بطريقة ساذجة.

الرديف يخسر بثلاثية مقابل واحد

انهزام رديف مولودية وهران أمام جمعية الشلف بثلاثية مقابل واحد حيث عجز رفقاء تومي عن تحقيق نقطة ليبقى رديف المولودية يقبع في المركز 14 في ترتيب العام .

المفردات الأساسية: