مولودية سعيدة-الطاقم الفني يكثف من التحضير و العمل الجماعي

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الطاقم الفني لمولودية سعيدة بقيادة المدرب العربي مرسلي و مساعده حمداد بغداد التحضيرات تحسبا لمواجهة رائد القبة في عقر داره، المباراة التي لا تقل أهمية بالنسبة للصادة في رحلة ضمان البقاء و تحسين الترتيب العام في حين يلعب الفريق المستضيف دون روح بعدما فقدوا السباق على اللقب و لعب ورقة الصعود في أرضية ميدانهم و بين أنصارهم ضد ملاحقهم الأول مولودية البيض الذي اشتد الصراع بينها و بين فريق شباب عين تموشنت على ورقة الصعود حيث يتقاسمان المركز الأول بنفس النقاط ب 59 نقطة  وأي تعثر في أخر ثلاث جولات سيكلف أحد الفريقين خسارة البطولة و تحقيق حلم الصعود.

الأمر الذي جعل مواجهة الصادة تسير في المسار الصحيح لأنها غير مهمة بالنسبة للقبة التي قد يشارك الطاقم الفني لها بعناصره الشابة قصد اكتشاف المواهب و جعلهم في صدام حقيقي أمام احد الفرق العريقة الطامعة في تحقيق البقاء و العودة بفوز من العاصمة مما سيجعل شبان القبة في اختبار حقيقي في حال تم الاعتماد عليهم في مواجهة الصادة المرتقبة.

الطاقم الفني برمج حصة بالقاعة الرياضية عثماني عبد العالي

نظرا للاضطراب الجوي الذي شهدته ولاية سعيدة جعلت المدرب العربي مرسلي يقوم ببرمجة حصة تدريبية بالقاعة متعددة الرياضات المغلقة نظرا لسوء الأحوال الجوية بهطول الأمطار مما جعل الفريق يختل في تدريباته التي كانت مقررة كالعادة بحصتين في اليوم حصة صباحية للاسترجاع البدني و حصة مسائية تطبيقية.

حيث تدرب التعداد كليا بقاعة عثماني عبد العالي بحي الكاستور تحضيرا للمباراة القادمة التي ستكون مصيرية و ستجعل الصادة في أريحية قبل مواجهة عين وسارة و من ثم الانتقال إلى المتصدر مولودية البيض في أخر جولة.

تعداد كلي و عيادة فارغة و خيارات متاحة

قبل أربعة أيام عن المواجهة المنتظرة و السفرية التي ستقود الصادة لمواجهة مصيرية ضد القبة تستمر الأخبار السارة.

فبعد ضخ منحة مباراة اتحاد الحجوط و رصد منحة في مباراة عين الدفلى ستضخ في القريب العاجل، و تسوية مبلغ مالي بقيمة 800 مليون سنتيم كإعانة من بلدية سعيدة لتسوية أجرة شهر للتعداد هي حبيسة الإجراءات الإدارية و التي من شئنها فتح متنفس لعناصر الفريق.

كل هذه المؤشرات لازمها فراغ العيادة كليا من المصابين أخرهم مساك الناصر الذي لعب ضد عين الدفلى و بصم على هدف و العائد الأبرز قوميدي بوبكر الذي قد يكون ورقة رابحة في القاطرة الأمامية للصادة رفقة سراوي العائدون بقوة سيعملون على فرض المنافسة بين العناصر و إتاحة كل الخيارات للمدير الفني لرسم خطة محكمة قصد العودة بنتيجة ايجابية من القبة.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: