سريع غليزان 4 أولمبي الشلف 5-السريع لقمة سائغة لكل الفرق

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل أسود مينا سلسلة نتائجهم السلبية المتتالية  ، من خلال تسجيلهم لتعثر آخر  ، وكانت هذه المرة أمام الفريق الضيف أولمبي الشلف بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان ، في لقاء يدخل ضمن الجولة ال27 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بعدما تمكن الشلفاوة من الفوز بخماسية كاملة مقابل 4أهداف وكادت النتيجة أن تكون أثقل لولا تسرع مهاجميه .

المرحلة الأولى من المباراة دخلها الزوار بريتم قوي ، وحاول أبناء زاوي سمير مخادعة السريع المحلي مبكرا وفتح باب التسجيل من خلال الهجمات والضغط الذي فرضه رفقاء عليلي على مرمى الحارس حمو عمر ،  في حين إعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المعاكسة والسريعة التي أتت بثمارها في الد 10 بعد ركلة جزاء أعلنها الحكم نفذها بالغ مفتتحا باب التسجيل.

بعدها كان رد الزوار سريعا في الدقيقة 14 تمكن الشلفاوة من تعديل الكفة عن طريق ضربة جزاء نفذها عليلي بنجاح ، وتواصل اللعب بعدها بين أخد و رد مع الأفضلية للزوار الذين كادوا أن يصلوا إلى شباك الحارس الغليزاني حمو عمر في مناسبتين .

في المقابل وفي الدقيقة ال38 ، هجمة خاطفة وسريعة للرابيد ولد حمو ينطلق من وسط الميدان وجها لوجه مع حارس الشلفاوة قاسم ويضيف الهدف الثاني ، معلنا عن تقدم السريع الذي لم يدم سوى ثلاث دقائق بعدما تمكن الزوار من تعديل النتيجة في الدقيقة ال41 عن طريق المدافع زحزوخ برأسية بعد ركنية نفذها زميله عليلي .

وفي الأنفاس الأخير من الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 45 هجمة سريعة ومنسقة للشلفاوة الكرة تنتهي عند اللاعب عليان الذي أضاف الهدف الثالث وسط فرحة عامة لأنصار الشلفاوة الذين تنقلوا بقوة لملعب زوڨاري الطاهر بغليزان.

الشوط الثاني كان صورة طبق الأصل لسابقه الشلفاوة يهاجمون والسريع يدافع، إلى غاية الدقيقة ال83 حين تمكن الزوار من تعميق الفارق و إضافة الهدف الرابع ، بعدها خرج رفقاء مڨنين من جانب الرابيد من منطقتهم وتمكنوا من تقليص النتيجة عن طريق البديل  بلعاليا في الدقيقة ال86، بعدها تمكن بالغ من تعديل النتيجة في الدقيقة ال89 عن طريق ضربة جزاء .

وفي القوت بدل الضائع تمكن زحزوح من جانب الزوار من إضافة الهدف الخامس بعد أخذ ورد ، ومباشرة بعدها أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشلفاوة أمام السريع الذي أصبح لقمة صائغة لكل الفرق داخل وخارج الديار .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,