الصحافة الفرنسية تفتح النار على الفيفا

تقرير المنظمة العالمية ضد الفساد في قضية غاساما يثير رعب الصحافة الكاميرونية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عرفت قضية المنتخب الوطني الجزائري في الأيام الأخيرة تضامنا واسعا من وسائل الإعلام العالمية والعربية نتيجة للظلم التحكيمي من طرف غاساما.

وكان من المفترض أن يعلن الفيفا قرار بخصوص الشكوى التي تقدم بها الإتحاد الجزائري لكرة القدم للفيفا، لكن لم يتم الإعلان عن أي شئ لحد كتابة هذه الكلمات الآن.

ونشرت إذاعة “أر أم سي” تقريرا مفصلا عن قضية الجزائر التي تقدمت بملف إحتجاج ضد الحكم الغامبي “باكاري غاساما” الذي ظلم الخضر كثيرا بقراراته التحكيمية في مباراة الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وقال إذاعة “أر أم سي” في تقريرها: ” بعد شهر تقريبًا من تقديم الإحتجاج الجزائري ضد غاساما إلى الفيفا ، طالبًا إعادة المباراة الفاصلة في كأس العالمالتي تلقى فيها منتخب الجزائر  الخسارة أمام الكاميرون 2/1 بسبب “التحكيم الفاضح” للغامبي باكاري جاساما “.

وتابعت قائلة : ” إجتمعت الهيئة الأولى على مستوى العالم في كرة القدم اليوم من أجل دراسة ملف الجزائر لتوصل للقرار النهائي بخصوص إعادة مباراة الجزائر والكاميرون لكن حتى الآن لم يتم إعلان شئ “.

وأضافت: ” الجماهير الجزائرية تعيش اليوم على أعصابها من أجل القرار النهائي، لكن الفيفا تريد تمديد الفترة العصيبة التي يمر بها الجزائريين من أجل القرار الذي يخص منتخبهم “.

مصدر المقال: خالدي