مولودية سعيدة-الشبان في العاصمة بعد أسبوع عصيب

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق فريق مولودية سعيدة في رحلة برية إلى الجزائر العاصمة ، بعد أسبوع خيم فيه الحزن على بيت الصادة التي توالت سواء من وضعية مزرية و انعدام الأموال مرورا إلى رحيل ركائز و أعمدة الفريق، حيث ودعنا مؤخرا كل من أسطورة الكرة الجزائرية سعيد عمارة ثم الرحيل المفاجئ للاعب الشاب لوكار سفيان في الشطر الأول من البطولة هذا الموسم.

وبعد مشاكل بدأت تعصف بالفريق الذي بدأ في التراجع و في نزيف النقاط لتحل فاجعة أخرى برحيل رئيس النادي الهاوي و احد ابرز أنصار الفريق الذين ضحوا وقتهم و صحتهم من اجل الفريق.

حيث يتسنى من الشبان إبداء ردة فعل قوية و العودة بالزاد كاملا من الحجوط عند ملاقاة الاتحاد المحلي.

أسبوع عصيب باستقالة المدير الفني و عدم الإستئناف و التحضير

بعد أخر لقاء خسره أشبال المدرب العربي مرسلي في سعيدة ضد فريق جمعية وهران داخل الديار و هي المباراة التي فتحت على مصراعيها نظرا للوضع الحرج الذي يعيشه الناديين العريقين في الجهة الغربية واللذان يعدان من بين أفضل المدارس الكروية في الجزائر.

حيث لم يكن يتكهن أي احد بخسارة الصادة التي تلقت هدفا مباغتا في الشوط الأول انتهت على أثره المباراة بخسارة قاسية جعلت الفريق يتراجع تدريجيا في سلم الترتيب العام، مما جعل المدرب العربي مرسلي يرمي المنشفة نهائيا بعد مسيرة طيبة.

لكنه أشار انه مستهدف و أن مشروعه لم يلقى الإعجاب و إن هذه النتائج لم تكن وليدة الصدفة أو بتقاعس من العناصر مشيرا إلى بعض الظروف الخفية و بعض العناصر التي لا تريد الخير للفريق هي من ساهمت فيها لضرب مشروعه.

و قد نجحوا في إبعاده حسبما صرح في وقت مضى، حيث كان الأسبوع عصيبا على الفريق الذي غادر مدربه ثم رحل المسؤول عنه في السنوات الأخيرة بوفاة محمد مسعادي رئيس النادي الهاوي و عدم استئناف الفريق للتحضيرات مما يجعل المباراة القادمة صعبة المنال بالرغم من العزيمة التي تسلح بها الشبان و محاولتهم إهداء الفوز لعائلة و روح الفقيد.

التنقل و المبيت على عاتق البلدية

حسب مصادر مقربة لجريدة 90 دقيقة من محيط النادي أكدت لنا أن مصاريف التنقل و المبيت وفرت على عاتق بلدية سعيدة في أول ظهور لها مع الفريق هذا الموسم.

تجدر الإشارة أن فريق مولودية سعيدة قد عانى سابقا من تكاليف اللعب خارج الديار و كاد الفريق أن يضيع بعض التنقلات لولا تدخل السلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية .

في حين لم يتنقل الفريق الرديف في أخر جولة خارج الديار و قبله عدم قدرت الفرق الشبانية للتنقل واللعب في بشار ثم في تلمسان ، ليتدخل رئيس البلدية هذه المرة ويتكلف بمصاريف التنقل إلى العاصمة لمواجهة اتحاد الحجوط يوم غد.

الحديث عن رصد منحة الفوز بالمباراة

كما أكدت لنا ذات المصادر انه تم رصد منحة مغرية للفريق في حال تم العودة بالزاد كاملا من الحجوط،تجدر الإشارة أن تدخل البلدية جاء في وقته بمنح الفريق لمصاريف التنقل إضافة إلى رصد منحة الفوز تكون حافزا للتعداد العازم على تحقيق الفوز و إنقاذ الفريق وتقديم و إهداء النقاط الثلاث لروح الفقيد مسعادي محمد الذي ضحى بكل شيء من اجل الصادة حين تنصل الجميع من المسؤولية.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: