وداد تلمسان لا يريد البقاء مع الكبار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رهن وداد تلمسان وبنسبة كبيرة حظوظه في التنافس على لعب ورقة البقاء بعد تعادله أول أمس داخل ملعب العقيد لطفي في مباراة الداربي التي جمعته بالضيف سريع غليزان بنتيجة البياض، وهو ما جعله يضيع نقطتين ثمينتين كانت ستجعله يقلص الفارق إلى نقطة واحدة عن منافسه السريع، في مباراة كان الخطأ فيها ممنوعا والفوز كان أكثر من ضروري لكن هذا لم يحدث و إكتفى الزيانيون بتقاسم نقاط المواجهة.

تعادل كان أمام منافس مباشر

هذا وجاء التعادل الذي إكتفى به وداد تلمسان أول أمس أمام منافس مباشر له على لعب ورقة البقاء في ظل الفارق الذي كان يفصل بينهما والمقدر بأربعة نقاط كاملة، وهو ما لم يخدمه كثيرا وجعله يفوت على نفسه فرصة كبيرة للإقتراب أكثر من الفرق المباشرة له خاصة بعد خسارة المدية بميدانه أمام جمعية الشلف وخسارة شلغوم العيد أمام حسين داي.

المنافس لم يتدرب طيلة أربعة أسابيع

وبالإضافة إلى هذا فقد واجه وداد تلمسان منافس لم يتدرب لاعبوه طيلة أربعة أسابيع كاملة أي بعد مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب التي لعبها بملعبه أمام نجم مقرة وإنهزم فيها بهدفين لواحد، قبل أن يقرروا لعب مباراة الداربي وخوضهم لحصة واحدة فقط، عكس الوداد الذي تدرب بشكل عادي خلال فترة توقف البطولة.

الوداد فوت على نفسه فرصة البقاء في التنافس على لعب ورقة البقاء

والأكيد أن وداد تلمسان فوت على نفسه فرصة كبيرة للبقاء في التنافس على لعب ورقة البقاء بعد تعادله أمام سريع غليزان، عكس الفوز الذي كان سيبقي على حظوظه قائمة خاصة وأنه سيستقبل بملعبه في مناسبتين لغليزان ومولودية الجزائر يوم السبت لكن.

يبقى في المركز الأخير

وبعد إجراء لقاءات الجولة التاسعة عشر والثانية من مرحلة العودة، يبقى وداد تلمسان في المرتبة الأخيرة برصيد عشرة نقاط، وبفارق أربعة نقاط عن سريع غليزان وأولمبي المدية وستة عن شلغوم العيد وسبعة عن نصر حسين داي.

ثاني تعادل داخل الديار

ويبقى التعادل المسجل أمام سريع غليزان أول أمس هو الثاني لوداد تلمسان داخل ملعب العقيد لطفي، بعد الأول الذي كان خلال مرحلة الذهاب وبالضبط في الجولة الثامنة أمام نصر حسين داي.

يضيع النقطة التاسعة عشر بالعقيد لطفي

وبتعادله أمام ضيفه سريع غليزان، يكون بذلك وداد تلمسان قد ضيع تسعة عشر نقطة كاملة، بعد خمسة إنهزامات أمام شباب قسنطينة، أولمبي المدية، شبيبة الساورة، إتحاد العاصمة وشبيبة القبائل وتعادلين أمام نصر حسين داي وأول أمس أمام سريع غليزان.

الهجوم يبقى صائما للمباراة الثالثة تواليا

هذا ويبقى هجوم وداد تلمسان صائما عن التهديف للمباراة الثالثة على التوالي، بما أن آخر هدف سجله الوداد يعود إلى مباراة الجولة ما قبل الأخيرة أمام مولودية وهران بالعقيد لطفي.

الإدارة ستتفاوض مع اللاعبين بعد مواجهة مولودية الجزائر

أكد لنا المدير الرياضي لوداد تلمسان جلطي محمد أن الإدارة ستجلس مع اللاعبين بعد مباراة السبت المقبل أمام مولودية الجزائر لإيجاد حل مناسب في ظل وضعية الفريق، حيث ستقترح عليهم منحهم أجرة شهر أو شهرين وفسخ العقد بالتراضي.

العودة لإستئناف التدريبات الخميس

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والتعادل أمام سريع غليزان بدون أهداف، يعود مساء اليوم لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة العشرين التي ستجمعهم يوم السبت فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الضيف مولودية الجزائر بداية من الساعة الثانية والنصف.

رديف الوداد يواجه غدا رديف المولودية وعينه على التأكيد

يلعب يوم الجمعة رديف وداد تلمسان مباراة الجولة العشرين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف، عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة ضيفه رديف مولودية الجزائر حيث سيكون مطالبا بتأكيد الفوز الأخير المحقق أمام رديف غليزان وقبله التعادل المسجل أمام رديف نجم مقرة، علما أن الفارق بين رديف الوداد وضيفه رديف المولودية قبل مواجهة الغد هو نقطة واحدة فقط، الوداد في المرتبة التاسعة برصيد 28 نقطة، فيما المنافس رديف المولودية في المرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: