مواجهة مفخخة أمام تلمسان و الحمراوة مطالبون بالتأكيد

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون مولودية وهران أمام فرصة استغلال وضعية الفريق المحلي وداد تلمسان من أجل الظفر بكامل الزاد على اعتبار أن  الوداد يحتل الصف الأخير وهو ما يجب استغلاله من طرف أشبال المدرب معز بوعكاز من أجل الظفر بكامل الزاد.

“العود لي تحقروا يعميك”

هذه المقولة تنطبق على المولودية الذي يتوجب عليها احترام صاحب ذيل الترتيب من أجل الفوز و عليها توخي الحذر على اعتبار أن المباريات بين الفريقين كانت دائما تتسم بالإثارة و التنافس الشديد و خاصة كانت تجري وسط توتر و موجود منذ فترة السبعينات لهذا يجب على زملاء القائد لقرع اخذ المباراة بجدية و استغلال الفرصة للعودة بكامل الزاد  قصد تدعيم موقعها في الترتيب العام.

ثوابتي لإدارة ” الداربي الغرب”

عينت لجنة المركزية لتحكيم التي يرأسها الحكم الدولي السابق محمد بيشاري كل من الحكم الرئيسي ثوابتي يساعده كل بوزيت و بلغرمة.

10 ملايين في حالة العودة بكامل الزاد من تلمسان

من اجل تحفيز اللاعبين قام الرئيس المؤقت يوسف جباري بتسليم منحة الفوز على مقرة 5 ملايين سنتيم في الذين لم يشاركوا منذ البداية استلموا 25 الألف دينار ، كما وعدهم جباري في حالة العودة بثلاثة نقاط من تلمسان سيمنح 10 ملايين سنتيم.

سوفي في مباراة خاصة جدا

سيكون سوفي في وضعية حرجة عندما يواجه فريقه السابق الذي لعب له في  أربع سنوات الأخيرة  بحلوها  و مرها  حيث تمكن من فرض نفسه و كان منقذ الموسم الماضي حيث سيدخل أرضية الميدان لمواجهة فريقه الذي يعاني في قاع الترتيب.

بوعكاز : “يجب التأكيد و إستغلال وضعية المنافس “

قال التقني التونسي ل 90 دقيقة أن فريقه مجبر على التأكيد بعد تجاوز نجم مقرة حيث “نحن أمام حتمية تحقيق نتيجة ايجابية بالنظر لوضعية الفريق المحلي الذي يمر بفترة فراغ رهيبة حيث لا خيار سوى عودة بنتيجة ايجابية حتى نؤكد صحوتنا بعد أن تجازونا فترة الفراغ الرهيبة”.

قنينة أبرز الغائيين في داربي الغرب

سيكون المهاجم و ابن حي الحمري  قنينة أبرز الغائيين في المباراة أمام الوداد التي ستجرى ظهيرة السبت بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة و بالتالي غيابه سيكون له تأثير على الخط الأمامي على اعتبار أنه المهاجم الوحيد الذي تمكن من تسجيل أربع أهداف في أربع المباريات الأخيرة.

خالي و نعماني  يمّددون السوسبانس

ضربة مواجعه تلقها كل من المدافع الحالي و القائد نعماني حيث الأول لا زال يشعر بآلام على مستوى الأنف حيث لم يفصل المدرب في الاعتماد عليه حتى يتلقى الضوء الأخضر من طبيب الفريق نفس الشيء ينطبق على نعماني الذي شعر بآلام على مستوى العضلات الخلفية  ،كما تأكد عدم المشاركة ظهير الأيسر مكاوي و في حالة تأكد الغياب هذا الأخير فأن علاتي قد يعوضه في نفس المنصب كما يعتزم التقني التونسي الاعتماد على الثنائي دهار و جعبوط.

الوداد -المولودية  بالأرقام  منذ 2010

المواجهات بين الوداد و المولودية كانت دائما تتسم بالإثارة و التنافس منذ الفترة السبعينات حيث تبقى مباراة داربي الغرب الجزائري لكون الفريقين الأكثر تتويج بالألقاب في الجهة الغربية و داربي رقم 1 بالنظر لحساسية بين الفريقين و لأن في عشر سنوات الأخيرة كانت له نتائج المتذبذبة إلى درجة أنه عشش في القسم الثالث و الثاني وهو ما يفسر غيابه في المباريات القسم الأول و عرفت المباريات الخمس الأخيرة بين الفريقين في تلمسان الظفر المحلي بفوزين و خسر المباريتين أخرها كانت موسم الماضي في ملعب عقيد لطفي بالثنائية مقابل واحد فيما التعادل في المباراة و سجل الوداد عشر أهداف في عقر داره و تلقى  تسعة أهداف،كما تبقى مباراة 2012  من اجل مباريات التي قدمها و فاز بالرباعية مقابل هدفين.

2010 .05 .10    و. تلمسان 2   م.وهران 2

2010 .12.  17   و. تلمسان 2   م.وهران 1

  1. 12. 18 و. تلمسان 4  م.وهران 2

2013   .  05 . 21  و. تلمسان  2 م. وهران 2

2021  .05. 26     و. تلمسان  0  م.وهران 2

إلغاء الجمعية العامة الإستثنائية

كما كان منتظرا و انفردنا بالمعلومة حصريا في أعدادنا السابقة لم تنعقد الجمعية العامة استثنائية من أجل تعين الرئيس الجديد في مكان طيب محياوي حيث تم تأجيلها إلى وقت لاحق بعد أن تحجج الرئيس مؤقت أن الوالي هو من قرر عدم أجرائها بداعي وباء كورونا وهي معلومة غير مؤكدة على اعتبار أن مصدر قريب من الرئيس مؤقت أكد أن 98 بالمائة من المساهمين رفضوا الحضور خاصة صاحب أغلبية الأسهم في  الجمعية العامة  استثنائية لشركة مولودية ذات الأسهم  بلحاج أحمد بابا.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,