مولودية وهران-صيام “نملك القدرة على رفع التحدي”

صيام مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية كيف هي أحوالك ؟

الحمد لله أحوالي بخير استأنفت التدريبات مع المجموعة بعد الابتعاد عن الملاعب لمدة تقريبا شهر بسبب الاصابة، حيث  نتدرب بصورة عادية في هذا الشهر الكريم  و نرّكز في  التحضيرات قبل موقعة غليزان  أما الفريق المحلي و نفس الوقت  بعد تدريبات نخلد للعبادة و صلاة التراويح  خاصة في الشهر رمضان الكريم.

بالعودة إلى مباراة البرج ما تقيمك لهذه المباراة ؟

في اعتقادي الشخصي قدمنا مردود جيد كنا قادرين على قتل المباراة في الشوط الأول لو أحسنا إستغلال الفرص كثيرة و ترجمتها إلى أهداف حيث سقطنا في بعض فترات المباراة في فخ التساهل و الاستخفاف بالمنافس و دليل على ذلك أن البرايجية بمرور الوقت امنوا بحظوظهم في خطف تأشيرة التأهل في الاعتماد على الهجمات المرتدة حيث تمكنا في الضربات الترجيحية تحقيق التأشيرة إلى الدور المقبل بالمستحق بالنظر للأداء الذي قدمناه طيلة 120 دقيقة.

برأيك هل هذا التأهل يحفزكم للذهاب بعيدا في هذه المنافسة ؟

بالتأكيد هذا التأهل جاء في وقته بالنظر لكوننا كنا نحتاج إلى انتصار حتى نتحرر من العقدة بعد ثلاثة تعثرات الأخيرة قبل الدخول في الراحة و بالتالي هذه النتيجة تسمح لنا بالتحضير بمعنويات مرتفعة و في نفس الوقت تركيز على مباراة المقبلة أمام سريع غليزان و الذي يستوجب علينا الظفر بالتأشيرة حتى نواصل المغامرة.

برأيك هل المولودية قادرة على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة ؟

كل شيء وارد فقط يستوجب علينا تفادي الغرور و محاولة لعب كل المباريات بحرارة حتى اللقاء النهائي حيث هذه المنافسة تستهوينا و يجب التركيز حتى نحقق الأمل في التتويج بها لما لا مادام أننا برهنا أننا نملك تعداد ثري و يكفينا الفوز في البطولة حتى نتحرر و محاولة الخروج من الفراغ الأخير في البطولة.

برأيك ماذا ينقصكم من أجل لعب الأدوار الأولى ؟

الثقة و عدم الإستسلام حيث نملك مجموعة مزيج بين الخبرة و حرارة الشبان و تعداد ثري و الحلول في الخطوط الثلاثة و يتبقي سوى استغلال كل الظروف في صالحنا مادام أننا قادرين للعب كأس الرابطة و البطولة حيث هناك 19 مباراة و تقريبا كل الفرق المقدمة سنستقبلها في زبانة و هي فرصة حتى نجمع النقاط و مزاحمة كوكبة المقدمة على الأقل خطف تأشيرة في منافسة القارية

برأيك ألا تتخوف من دخول فريقك في فترة فراغ ؟

لا أعتقد أن فريقينا سيدخل في فترة الفراغ حيث سنستقبل في الجولة الأولى من المرحلة العودة نصر حسين داي لو نظفر بكامل الزاد أظن أننا قادرين على  مواكبة الإيقاع بوتيرة سريعة على اعتبار أننا نملك القدرة على رفع التحدي مع أي الفريق في المحترف الأول.

إذن أنت متفائل ؟

بالتأكيد مولودية وهران نادي كبير مجبر على لعب الأدوار الأولى و لا يكتفي بالبقاء أو تحسن مرّكزه في الترتيب العام ، حيث سنسير مباراة بمباراة و نتجنب التعثر في أرضنا و محاولة خطف أكبر عدد من النقاط خارج القواعد.

كلمة أخيرة …

نتمنى أن يكون هذا الموسم في مصلحتنا و نناشد أنصارنا بالوقوف بجانبنا و محاولة مساندتنا و كنا نتمنى حضورهم في المدرجات من أجل تحفيزنا بطريقتهم الخاصة وهما الذين كانوا دائما بجانبنا ليس فقط في ملعب زبانة و إنما خارج القواعد.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,