تتجه الأنظار داخل بيت وداد مستغانم الناشط في بطولة القسم الثاني هواة مجموعة وسط غرب إلى الجمعية العامة العادية المنتظر انعقادها يوم الإثنين 6 جويلية المقبل والتي ينتظر أن تشكل محطة في مسار النادي بالنظر إلى القرارات المهمة التي ستنبثق عنها استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
وكانت إدارة الوداد قد استكملت جميع الإجراءات القانونية والإدارية من خلال توجيه المراسلات الرسمية إلى الجهات الوصية وفقا للإجراءات المعمول بها من أجل عقد الجمعية العامة المخصصة لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2025-2026، بحضور أعضاء الجمعية العامة.
ومن المنتظر أن تعرف أشغال الجمعية المصادقة على الحصيلتين الأدبية والمالية قبل الإعلان الرسمي عن استقالة رئيس النادي وأعضاء المكتب المسير وفتح صفحة جديدة في تسيير الفريق.
كما ينتظر عقب ذلك تنصيب لجنة الترشيحات والطعون التي ستتولى استقبال ملفات الراغبين في الترشح لرئاسة النادي وعضوية المكتب المسير، تمهيدا لانتخاب إدارة جديدة تقود وداد مستغانم خلال الموسم المقبل في ظل تطلعات الأنصار إلى بناء مشروع رياضي قادر على إعادة الفريق إلى الواجهة وتحقيق
الأهداف المسطرة وتأتي هذه الخطوة بعد أن كان الكاتب العام للنادي خليفة قد أعلن في وقت سابق عن تقديم استقالته الرسمية كتابيا إلى الجهات الوصية إلى جانب رئيس الفرع بلقوميدي وذلك خلال الأسابيع التي أعقبت نهاية الموسم الرياضي.
وهو ما يعكس رغبة مسؤولي المرحلة السابقة في تسليم المشعل لإدارة جديدة تتولى قيادة النادي خلال المرحلة المقبلة وتترقب الأسرة الرياضية للوداد ما ستسفر عنه أشغال الجمعية العامة سواء من حيث المصادقة على التقارير أو فيما يتعلق بالأسماء التي ستدخل سباق الترشح لرئاسة النادي.
خاصة وأن المرحلة القادمة تتطلب إدارة تمتلك رؤية واضحة وإمكانات قادرة على توفير الاستقرار الإداري والمالي بما يسمح للفريق بخوض الموسم الجديد في أفضل الظروف ويبقى يوم 6 جويلية موعدا مهما في مستقبل وداد مستغانم حيث ستتضح خلاله معالم المرحلة المقبلة في انتظار أن تفرز عملية الترشحات قيادة جديدة تحمل على عاتقها مسؤولية إعادة النادي إلى سكة النتائج الإيجابية وتحقيق تطلعات أنصاره.

