مولودية سعيدة-اللعب على الصعود ورقة رابحة وإستثمار

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم أن الطاقم المسير بقيادة بلهزيل بلحسن مرتاح نسبيا للوضع الحالي للنادي بعد المجهود الذي يقوم به والي الولاية والذي يسعى لفك الغبن عن المولودية رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي إلا أن بلهزيل متريث بعض الشيء وغير قلق فيما يخص التركيبة البشرية التي ستمثل المولودية الموسم المقبل وكأنه بصدد انتظار خبر ما من الرابطة الوطنية لكرة القدم.

فبلهزيل على علم بأن بعض اللاعبين المهمين للنادي يتواجدون في نهاية عقودهم وينتظرون التفاتة من إدارة النادي بغية الفصل في مستقبلهم خاصة وأن بعضهم يفضل البقاء والاستمرار بألوان المولودية والسعي لإرجاعها الى مكانتها الأولى والسابقة في القسم الأول المحترف.

فهؤلاء اللاعبين سبق و أن صرحوا لجريدة ال 90 دقيقة بأنهم يمنحون المولودية الأفضلية إلا إذا كان لمسيريها رأي آخر ، كما أن الإبقاء على هدف الصعود الموسم المقبل سيجعل اللاعبون يرغبون في البقاء بالنسبة للذين نشطوا بالفريق و الالتحاق بالمولودية بالنسبة للذين لم يسبق لهم ارتداء ألوان الصادة من قبل ومن هنا تتجلى قيمة اللعب على الصعود والارتقاء بالفريق

الاستثمار في صبر اللاعبين اتجاه الإدارة والطاقم الفني

فكما ذكرنا هناك نقطة مهمة يجب على إدارة نادي المولودية استغلالها والاستثمار فيها لثني اللاعبين الذين انتهت  عقودهم بنهاية شهر جوان الماضي على المغادرة ، وهي الصبر الكبير الذي يميز بعض اللاعبين حيث صبروا كثيرا على إدارة النادي ولم يقوموا بخطوة خاطئة إلى حد الآن وكذا الثقة التي يضعها بعض لاعبي الفريق في الإدارة الحالية الجديدة القديمة بقيادة بلهزيل.

حيث أن هؤلاء اللاعبين أكدوا أنهم بصدد انتظار دعوة من إدارة النادي ليتم الفصل في مستقبلهم دون الحديث عن العروض التي يتلقونها من أندية أخرى لثقتهم في شخص الرئيس بلهزيل بلحسن وباقي المسيرين سيما وأنه يريد الوفاء ببعض الالتزامات ولو على قلتها التي وعدهم بها عبر صفحات جريدتنا فيما يخص مسألة الرواتب التي لم تسو كذلك بالشكل الكامل.

وهي نقطة هامة على الإدارة استغلالها أحسن استغلال ولكن في الوقت الراهن ويكون ذلك بمعية طاقمه المسير الذي يحظى هو الاخر بمكانة في قلوب بعض اللاعبين ونعني بذلك شخص مقري ميلود الذي سبق له رئاسة النادي الهاوي في السابق وهو متواجد حاليا ضمن المكتب المسير للفريق  .

تسطير هدف الصعود ورقة رابحة بيد المشرفين على الفريق

هذا وإن تقرر الفصل في مصير من سيكون على رأس العارضة الفني للفريق  ينتظر أن يتم الرفع من مستوى الأهداف المسطرة خلافا للموسم ما قبل الماضي الذي شهد مهازل بالجملة جعلت الفريق يسجل سقوطا تاريخيا.

حيث أن تسطير هدف الصعود والعودة إلى القسم الأول المحترف من شأنه أن يحفز هؤلاء اللاعبين على البقاء ضمن التعداد خاصة بالنسبة للعناصر التي انتهت عقودها في شهر جوان الماضي ، كما سيحفز العناصر التي تنوي إدارة النادي استقدامها على قبول عرض الإدارة.

خاصة وأن الرئيس بلهزيل نفسه كان قد أكد أن قبوله ترأس النادي الهاوي يعني السعي لإعادة الفريق للمستوى الاول إن أمكن وهي ورقة رابحة على الإدارة استعمالها في إقناع من تود الاحتفاظ أو الاستنجاد بهم في المستقبل .

الأنصار متمسكون بلاعب الوسط قاسمي

بعد أن أشارت العديد من المصادر الإعلامية إلى رغبة مسيري بعض الفرق في ضم متوسط الميدان الدفاعي قاسمي بوزيد في الموسم المقبل ، نفت إدارة النادي وعلى لسان رئيس النادي الهاوي الحالي بلهزيل بلحسن أن تقدم على تسريح اللاعب قاسمي أو أي لاعب آخر تنوي الاحتفاظ به للموسم المقبل.

خاصة بالنسبة للعناصر التي تألقت بشكل لافت في مواجهات الفريق لهذا الموسم في صورة باعوش ، بومداني وغيرهم من اللاعبين الذين لا تزال تربطهم عقود رسمية مع إدارة الفريق لموسم آخر ولكن كما أشرنا سابقا فإن أغلب هذه العناصر حرة من أي التزام اتجاه النادي ويبقى الدور على من يقودون الجهاز الإداري التفاوض مع هؤلاء قبل التنقل إلى العناصر التي يربطها عقد بالفريق.

أبو وجدان