وداد مستغانم-صافي حاج عبد القادر”هدفنا مواصلة تحقيق أفضل النتائج”

صافي حاج عبد القادر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يتحدث احد ركائز الفريق في وسط الميدان  صافي حاج عبد القادر عن نتائج فريقه بعد مرور سنة جولات و كذا عن المواجهات والرهانات المقبلة والمباراة التي تنتظر فريقه هذا الجمعة وأمور أخرى في هذا الحوار .

نتيجة إيجابية  خارج الديار. أمام المشرية  هل من تعليق ؟

تنقلنا كان من أجل العودة إلى مستغانم بالنتيجة التي ترضينا  الحمد لله الآمر كان كذلك ولم التعادل كان مرضيا

 لكن بالمقابل ضيعتم فورا كان في المتناول أليس كذلك ؟

أدينا مباراة في المستوى  خلال أطوارها خاصة في المرحلة  الثانية بحيث  ضيعنا فرصة العودة بكامل الراد  خارج قواعدنا لكن  نقطة أمام منافس بأفضلية الملعب والجمهور تبقى إيجابية .

كما وجدتم  من جانبكم مرافقة من قبل أنصاركم  تنقلوا بكثرة إلى المشرية هل من تعليق ؟

الأمر كان كذلك نشكر الأنصار الذين تنقلوا إلى المشرية بحيث وجدنا فيهم الدعم المعنوي والمساندة الكبيرة  و عملنا كل ما بوسعنا من اجل أن تكون الفرحة كاملة  لكن التعادل النتيجة  تبقى مهمة .

كيف تجري التحضيرات التي تسبق المواجهة المقبلة ؟

بمعنويات مرتفعة وفي أجواء مميزة بحيث وضعنا النتيجة الأخيرة جانبا وتركيزنا  منصب كلية على مباراة الجولة المقبلة داخل قواعدنا .

على ذكر ذلك كيف تنظرون إلى مباراة وداد بوفاريك هذا الجمعة ؟

سنواجه منافس محترم  مثل باقي الفرق الأخرى وما يهمنا في هذا اللقاء هو مواصلة نتائجنا الايجابية خاصة إذا تعلق الأمر بملعبنا وأمام جمهورنا .

وهل انتم جاهز ون لتقديم ما هو أفضل داخل المستطيل الأخضر ؟

هذا ما نعمل من اجله منذ حصة الإستئناف لتأكيد الصحوة المسجلة في الجولات الثالثة الأخيرة على وجه الخصوص وما يهمنا في هذا اللقاء القادم هو إحراز الفوز  .

كيف تنظرون إلى المشوار الذي ينتظركم ؟

المهمة ستكون صعبة بالضرورة على جميع الفرق حسب الأهداف لان هناك فرق تلعب ورقة الصعود  وأخرى لضمان البقاء المبكر وأخرى من أجل إجتناب السقوط .

كلمة تريد أن نختم بها هذا الحوار ؟

مشوار البطولة يبقى طويل مهمتنا فيها اللعب مباراة بمباراة لإحراز اكبر عدد من النقاط التي تجعلنا في مأمن لأن هدفنا الأول هو ضمان البقاء في أريحية .

حاوره : ح.رضوان