حميدي :”مجبرون على التأكيد بعاصمة الجسور المعلقة “

mco hamidi numero 27
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في البداية ما تعليقك على الإنتصار العريض أمام  بسكرة ؟

حققنا المهم أمام منافس ظهر بوجهين حيث في الشوط الأول خلق لنا متاعب كبيرة خاصة بعد فتح باب التسجيل لكن في الشوط الثاني بعد تعميق الفارق في ثلاث دقائق بعدها إنهار الزوار و سيرنا المباراة بذكاء و إعتمدنا على هجمات مرتدة سمحت لنا بإضافة ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة حيث لم نكن نتوقع أن نفوز على بسكرة بسداسية مقابل صفر.

هل كنت تتوقع الإنتصار بسداسية نظيفة ؟

صراحة لم نكون نتصور أننا سنفوز بهذه النتيجة لعدة اعتبارات منها خسارتنا أمام سطيف بالرباعية التي لم نتجرعها بالنظر لمجريات مباراة حيث خسارنها بطريقة الساذجة و كان يستوجب علينا استدارك و محاولة الفوز بأي طريقة ، لهذا احترامنا منافسنا في الشوط الأول قبل أن نقتل اصرارهم بخمس الأهداف كاملة تمكنا من خلالها تدارك خسارة القاسية أمام الرائد وفاق سطيف.

 لكن هذا إنتصار أعاد الروح للمجموعة ؟

بالطبع حيث كنا مجبرين على الفوز حتى نتجنب الدخول في أزمة شك و بالتالي كان لزاما علينا الفوز حتى نمحي رباعية سطيف و محاولة تسيير المباريات المتبقية بأكثر راحة.

أريد جواب صريح هل كنت تتوقع الفوز بهذه النتيجة ؟

بالتأكيد لم نكن نعتقد أن الفريق الزائر سينهار بهذه الكيفية حيث بدا في الشوط الأول صعب في إختراق دفاعه و إعتمد على الهجمات المرّتدة و كاد في إحدى المحاولات التسجيل ولولا الحارس ليتيم الذي تمكن من إخراجها بصعوبة و بالتالي الخسارة تكمن في ضعف المنافس من الشق البدني حيث ظهر عليهم الإرهاق و عدم القدرة على مسايرة إيقاع اللقاء.

تنتظركم مباراة قوية أمام قسنطينة كيف تراها؟

هي مباراة صعبة للغاية حيث سنواجه منافس عاد بإنتصاريين متتاليين و بالتالي سيحاولون تكبد الصحوة و بالتالي يستوجب علينا أخذ الحذر و الحيطة و عدم إستصغار بالمنافس الذي يبقى منافسا صعبا  بالنظر كونه مازال متواجدا في مؤخرة الترتيب.

لكن ستواجهون منافسكم في ملعب محايد ؟

اللعب في ملعب محايد يبقى سلاح دو حدين، قد يصب في مصلحتنا بقدر ما يسمح للمحليين من الظفر بكامل الزاد و بالتالي هي مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات و علينا نحن اللاعبين إستغلال العوامل التي في صالحنا حتى نظفر على الأقل بنقطة قد تريحنا.

أين تكمن قوة الفريق المنافس و نقاط ضعفه ؟

أعتقد أن قوة الفريق تبقى في  خط الأمامي الذي يحسن لعب الهجوم المعاكس و بالتالي يستوجب علينا عدم ترك المساحات الفارغة في الأروقة مع غلق المنافذ في وسط الميدان حتى لا يشكل مصدر خطر حقيقي ،في مقابل أعتقد أن دفاع  قسنطينة يبقى مهلهل  داخل  قواعده  و لا يحسن  التعامل و يرتكب أخطاء ساذجة و بالتالي هي فرصة لمهاجمينا  الإستغلال الفراغات.

إذن أنت متفائل بإمكانية عودة فريقك بنتيجة إيجابية ؟

كل شيء ممكن مادام أننا حققنا نتائج إيجابية خارج القواعد و تمكنا من فرض أنفسنا على فرق بحجم ” السياربي و الأمسيا” ولما لا  الظفر بكامل الزاد على  شباب فسنطينة داخل قواعده.

كلمة أخيرة ؟

نتمنى أن نواصل سلسلة النتائج الإيجابية خاصة خارج القواعد حيث نريد على الأقل العودة بنقطة حتى ندخل فرحة أنصارنا الذين ينتظرون بفارغ الصبر هذه مباراة التي بقدر ما هي صعبة لكنها ليست مستحيلة مادام أنها ستلعب على جزئيات بسيطة.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,