ترجي مستغانم 4 أولمبي المدية 0-الترجي يحقق فوز العادة ويحافظ على الفارق

1714230821116
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الرائد ترجي مستغانم تربع هرم الريادة ودك شباك المنافسين بسلسلة اللاهزيمة في11 مباراة متتالية والضحية هذه المرة الجريح والمغادر لقسم الهواة أولمبي المدية الذي تلقى رباعية كاملة دون رد و الفاتورة كادت أن تكون أكثر  بالنظر إلى عدد الفرص المتاحة وعلى ضوء هذه النتيجة يحافظ الحواتة على فارق الخمس نقاط وبلوغ النقطة التاسعة والخمسين.

بن حمو يفتح شهية الأهداف

عرفت المواجهة بداية سريعة من جانب عناصر الترجي بحيث لم تمض صفارة الحكم صحراوي سوى خمس دقائق وبعد  فتحة في العمق من غانم  الحارس يرد باليد الكرة  ترتطم بالعارضة متابعة  جيدة من بن حمو  دون عناء  نحو شباك حارس المدية أوكريف.

غانم يرفع غلة الأهداف

خمس دقائق بعد  الهدف الأول غانم بكرة ثابتة و بطريقة جميلة جدا يسكن الكرة في  الزاوية التي يخشاها الحراس مضيفا الهدف الثاني كما كان بإمكان بن حمو الذي كان  في وضعية سانحة  ن بعمق الفارق لولا التدخل الموفق للحارس في إبعاد الكرة .

محاولات محتشمة من الزوار

هذا التفوق أرغم شبان المدية على الإعتماد بين الحين والأخر على المرتدات  و  الإستفادة من بعض الكرات الثابتة التي يقوم  اللاعب وهام نسيم لكن تقطع مباشرة من دفاع الترجي فيما حاول  زملاء  زياد إنهاء المباراة قبل الأوان في هذا الشوط لو عرف هذا الأخير إستغلال  الفرصة المواتية داخل المربع الصغير .

بداية سريعة في المرحلة الثانية

سيناريو بداية اللقاء تكرر مع بداية الشوط الثاني وفي نفس التوقيت يتمكن غانم فؤاد من تعميق الفارق بإضافة الثالث  بتسديدة قوية زاحفة عجز الحارس عبد الغني أوكريف من صدها ثم توال  الضغط المستمر على منطقة الأولمبي .

زياد يوقع الرابع بطريقة جميلة

التي زادت من شهية الحملات الهجومية واحدة تلوى الأخرى مكن هذه المرة زياد حمزة من تعميق الفارق بإضافة الإصابة الرابعة بكرة ثابتة مباشرة في الدقيقة التاسعة والخمسين ، حميري من الزوار يسدد هنان يحول مسار الكرة إلى الركنية .

جهدو يضيع وجها لوجه

البديل جهدو محمد رضا الذي دخل مكان عبدات ماسينيسا ضيع مالا يضيع  بعد  خمس دقائق من دخوله وخروجه وجها لوجه مضيع فرصة إضافة الخامس والأول له.

التشكيلة الاساسية التي إعتمد عليها  الكوتش بن دريس.

دخل عناصر الترجي مباراته أمام المدية بتشكيلة ضمت كل من هنان عبد السلام ، دحماني رياض، شواري خالد، بن حمو نوفل ، عبدات ماسينيسا، زحزوح يوسف ، صالحي ياسبن، دعيبش أسامة،زياد حمزة، غانم فؤاد، بن حمو ماحي اما دكة البدلاء ضمت كل من الحارس ساعو محمد الأمين،شاوتي باسم، جهدو محمد رضا ، دمان اكرم ، أبعزيز  مرزاق، حمري نورالدين و عابر سيد أحمد . المدرب : بن دريس بمساعدة رفيق بلحاج.

رافعي يوقع «الهاتريك » في مباراة الرديف

المباراة الصباحية التي احتضنها ملعب بن سليمان بين رديف الفريقين انتهت بفوز عريض من جانب الحواتة الصغار بأربعة اهداف كاملة حصة الاسد فيها من صنع مهاجم فئة اقل من 19 سنة عبد الله رافعي الذي أمتع في إيداعها الشباك و الإصابة الرابعة بصم عليها  البديل محمد بوعتو قبل ان يقلص شبان المدية الفارق بتوقيع الهدف الوحيد عن طريق ركلة جزاء .

هذه تشكيلة الحواتة الصغار

كما إعتمد مدرب الرديف محمد بوشاقور على تشكيلة ممثلة في كل من الحارس بلڨوميدي بلال، ياسين هروال ، جرورو وليد ، عزة جمال،بن شهرة أيوب، زعاف محمد امين ،شواي اسامة، بيبي أبوبكر ،اشرف لحسن، سيد احمد بلخير ، رافعي عبد الله .

قائمة الإحتياط : سفير عمر إلياس، بوزيد طاهر ،بن مستورة نذير، جعفر أمين،محمد بوعتو، بن يعڨوب صالح ، بودية بن تريكي .

ح.رضوان