بيتكوفيتش يريد موقفا واضحا من الأسماء الجديدة

فلاديمير بيتكوفيتش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يعد يفصلنا سوى أسبوع واحد فقط عن موعد انطلاق مهمة الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش و المتمثلة في القيام بجولة أوروبية بداية من الفاتح ماي و لغاية الـ15 من نفس الشهر لمعاينة العديد من الأسماء عن كثب، خاصة أولئك المرشحين للالتحاق بصفوف الخضر خلال الفترة المقبلة.

وكما هو معلوم فان هذه الجولة ستعرف لقاء التقني البوسني ببعض المحترفين أصحاب الجنسية المزدوجة أو حتى الثلاثية و هذا للحديث عن مشروعه المقبل مع المنتخب الوطني و إيجاد اتفاق لالتحاقهم في أقرب وقت ممكن.

وتشير الأخبار الواردة من بيت الفاف بأن بيتكوفيتش قد أكد لوليد صادي بأنه لن يرضى بأي لاعب لا يبدي استعداده و موقفه النهائي من حمل قميص الخضر، إذ لا مكان للمترددين أو المنتظرين لمنتخبات أخرى مثلما كان عليه الحال مع متوسط ميدان نادي ميلان الايطالي ياسين عدلي.

ولهذا فان بيتكوفيتش و خلال لقاءاته المنتظرة مع عدة لاعبين مميزين في جولته الأوروبية سيطلب منهم موقفا واضحا على غرار لاعب ميشال أوليز، ريان شرقي، أكليوش و غيرهم من الأسماء التي تم تداولها بقوة في الآونة الأخيرة و رشحت لأن تكون ضمن قائمة الخضر مستقبلا.

ولا يرى الناخب الوطني مشكلا في أن يتأخر قدوم هؤلاء الى ما بعد تربص جوان و تحديدا في شهر سبتمبر خصوصا بالنسبة للذين يريدون لعب الألعاب الأولمبية في باريس، لكن في نفس الوقت هو ملزمون بمنح تعهد يسمح للفاف مستقبلا بالتقدم بطلب تغيير جنسياتهم الرياضية.

عماد.ب