وداد تلمسان يشرع في التحضيرات للحناية والمهاجم حجيب يغيب رسميا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت التشكيلة التلمسانية صبيحة السبت لإستئناف تدريباتها اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة والتي جاءت بعد راحة يوم واحد إستفاد منه اللاعبون عقب مقابلة السانية المتأخرة عن الجولة التاسعة عشر، وبها شرع الوداد في التحضيرات الفعلية إستعدادا لمواجهة الإثنين التي تنتظرهم أمام شباب الحناية بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

المران الأول جرى بالإخوة الزرقة والحصة الثانية والأخيرة مبرمجة بالعقيد لطفي

هذا وقد جرى المران الأول لفريق وداد تلمسان فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة صبيحة أمس، على أن تجرى الحصة التدريبية الثانية والأخيرة اليوم فوق أرضية ميدان العقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة الإثنين أمام شباب الحناية.

كاف النمر إكتفى بالتدرب منفردا

إكتفى المهاجم كاف النمر بالتدرب على إنفراد من خلال الجري حول أطراف الملعب، وهو الذي غاب لفترة طويلة عن الحصص التدريبية واللقاءات الرسمية لفريقه وداد تلمسان، في إنتظار إندماجه مع المجموعة وعودته لأجواء المنافسة الرسمية.

آخر مقابلة لعبها كانت أمام البليدة في الدور الـ 32

عودة المهاجم كاف النمر لأجواء التدريبات الفردية جاءت بعد غياب طويل، حيث تبقى مقابلة الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجزائر أمام إتحاد البليدة التي جرت بالعقيد لطفي هي الأخيرة له بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

أربعة غيابات عن الحصة الأولى

عرفت الحصة التدريبية الأولى لفريق وداد تلمسان التي جرت صبيحة بالإخوة الثلاثة الزرقة غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم حجيب نور الدين المصاب، هلال محمد سعيد بداعي الإصابة أيضا إضافة إلى المدافعان بحراوي حسام وخريس عماد، فيما حضر البقية إلى المران.

حجيب يغيب رسميا أمام الحناية

تأكد وبشكل رسمي غياب المهاجم وهداف وداد تلمسان الأول برصيد أربعة عشر هدفا حجيب نور الدين عن مقابلة الجولة الواحدة والعشرين المقررة هذا الإثنين أمام شباب الحناية بداعي الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مقابلة الخميس المتأخرة أمام نصر السانية والتي جعلته يغادر أرضية الميدان.

الوداد سيلعب ثلاثة لقاءات في تسعة أيام

تنتظر فريق وداد تلمسان برمجة مكثفة حيث سيلعب ثلاثة مقابلات كاملة في ظرف تسعة أيام، بداية بلقاء الإثنين لحساب الجولة الواحدة والعشرين أمام شباب الحناية داخل الديار، وبعدها مواجهة الجولة الثانية والعشرين أمام مولودية سعيدة يوم الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب المجاهد سعيدة عمارة بداية من الساعة الثالثة وأخيرا مباراة الجولة الثالثة والعشرين أمام إتحاد بلعباس يوم الثلاثاء أي في نهاية الشهر الحالي بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

أقل من 17 سنة ينهزم أمام مولودية وهران وفئة أقل من 15 سنة يفوز

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة أمام مضيفه مولودية وهران لنفس الفئة بنتيجة هدفين مقابل واحد في المواجهة التي جمعت بينهما أول أمس فوق أرضية ملعب أحمد زبانة بوهران، فيما فاز فريق فئة أقل من 15 سنة بنتيجة هدف دون مقابل أمام مضيفه المولودية والوهرانية، على أن تم تأجيل مقابلة فئة أقل من 19 سنة بسبب إرتباط المولودية بمنافسة كأس الجزائر.

جمال. ع