بن ناصر يمر بظروف صعبة و سيغادر الميلان

بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعيش الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أحد أسوأ فتراته النفسية و الفنية و البدنية منذ التحاقه بصفوف ميلان الايطالي، فاللاعب لم يتمكن منذ الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي من استعادة مستواه المطلوب رغم أن المدرب بيولي لا يزال يثق فيه كثيرا، ويشركه خلال المباريات.

إلا أن بن ناصر لم يعد يقدم الكثير في خط وسط ميدان الميلان، ولا يزال يفتقد للنسق الحقيقي للمواجهات، ما عرضه لبعض الانتقادات في وسائل الإعلام الايطالية، هذه الأخيرة أكدت بأن اللاعب الجزائري قد يكون خارج أسوار الروسونيري الصيف المقبل و الإدارة التي كانت متمسكة به بقوة فإنها الآن لا ترى مانعا من بيعه إذا ما وصل عرض جيد للميلان خاصة من الخليج بما أن قيمة الصفقة من الناحية المبدئية تقدر بـ50 مليون أورو.

ويشعر بن ناصر بأنه لم يعد يلقى الدعم المعتاد و مستقبله على المحك، فالميلان يرغب في مقابل مادي جيد من وراء بيع متوسط ميدانه مع تسريح بعض الأسماء الأخرى و محاولة التعاقد مع لاعبين جاهزين و من الأسماء الكبيرة و البارزة.

وفي ظل هذه المعطيات فان بن ناصر يسير بخطى ثابتة نحو الرحيل عن الفريق اللومباردي و التحول إلى أحد النوادي التي ترف في ضمه، حيث يوجد أرسنال الانجليزي و هو ناديه السابق على قائمة المهتمين بخدماته و إعادته إلى صفوف الغانرز، لكن الوجهة الخليجية و تحديدا الدوري السعودي يبدو الأفضل له من الجانب المالي.

عماد.ب