وداد تلمسان يتجاوز السانية ويقلص الفارق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يفوت وداد تلمسان فرصة إستقباله للضيف فريق نصر السانية ليحقق فوزا كبيرا وبنتيجة خمسة أهداف دون مقابل جعلته يدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة في الترتيب العام للبطولة ويقلص الفارق عن الرائد إتحاد الكرمة إلى ست نقاط وخمسة عن الوصيف مولودية سعيدة في المواجهة المتأخرة عن الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب وهو ما جعله يحافظ على كامل حظوظه في التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم.

يقلص الفارق عن الرائد إلى ستة وعن الوصيف إلى خمسة

وجاء الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمام الضيف نصر السانية أمس ليقلص به الفارق عن الرائد الحالي للبطولة إتحاد الكرمة إلى ستة نقاط كاملة وعن الوصيف والملاحق مولودية سعيدة إلى خمسة نقاط قبل عشر جولات من نهاية الموسم الحالي.

الفوز مهم قبل مواجهة الحناية يوم الإثنين

كما أن الإنتصار الذي سجله أبناء عاصمة الزيانيين يبقى مهما وبكثير قبل مقابلة الجولة الواحدة والعشرين والمحلية المنتظرة يوم الإثنين أمام الجار شباب الحناية بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

النتيجة كانت أن تكون أكبر لولا الفرص الكثيرة التي ضاعت

وبالعودة لمجريات مقابلة أمس المتأخرة بين وداد تلمسان وضيفه نصر السانية فكان بإمكان النتيجة أن تكون أكبر وبكثير لولا الفرص الكثيرة التي ضاعت طيلة أطوار التسعين دقيقة والتي تففن المهاجمون في تضييعها أمام المرمى سواء ضائعة أو صدها الحارس.

الفوز الخامس عشر هذا الموسم

الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس أمام الضيف نصر السانية هو الخامس عشر في بطولة هذا الموسم، منها ثمانية داخل ملعب العقيد لطفي وسبعة في الخارج.

حجيب غادر مصابا

لم يستطع المهاجم حجيب نور الدين من مواصلة اللعب رفقة زملائه خلال مواجهة أول أمس بعد أن غادر الملعب مصابا مباشرة بعد بداية المرحلة الثانية بحوالي ست دقائق وهو ما جعله يعوض بزميله بناصر في الـد51.

الرابطة تكشف عن الجولتين المقبلتين، مواجهة سعيدة الجمعة المقبلة و بلعباس يوم الثلاثاء

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولتين المقبلتين الثانية والعشرين والثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث، حيث ستلعب مقابلة الجولة الثانية والعشرين بين وداد تلمسان ومضيفه مولودية سعيدة الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة، على أن تلعب مقابلة الجولة الثالثة والعشرين بين الوداد والضيف إتحاد بلعباس يوم الثلاثاء، وهو ما يعني أن الوداد سيكون أمام برمجة مكثفة.

المقابلة إنطلقت متأخرة

مقابلة أمس بين وداد تلمسان وضيفه نصر السانية المتأخرة عن الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب إنطلقت متأخرة عن موعدها المحدد بإحدى عشر دقيقة كاملة.

الفريق الضيف نصر السانية حضر بـ 15 لاعبا فقط

حضر الفريق الضيف نصر السانية إلى ملعب العقيد لطفي من أجل مواجهة الفريق المحلي وداد تلمسان أول أمس منقوصا عدديا، حيث حضر بخمسة عشر لاعبا فقط منهم لاعبين من فريق أقل من 19 سنة وهو ما يؤكد الوضعية الصعبة المتواجد فيها النصر هذا الموسم والدليل المرتبة التي يحتلها.

الأنصار كانوا في الموعد

سجل أنصار وداد تلمسان حضورهم إلى مدرجات ملعب العقيد لطفي وبأعداد غفيرة من أجل مساندة التشكيلة ووقوفهم معها في هذه المقابلة خاصة بعد قرار الإدارة بمجانية الدخول كمكافأة لهم على تنقلهم بأعداد غفيرة إلى العاصمة الأحد الماضي بمناسبة لقاء الكأس أمام مولودية الجزائر في إطار الدور الربع نهائي.

حجيب يوقع هدف الـ 14، الخامس لرحمون، الرابع لبناصر والأول لبلمير وطالبي

رفع المهاجم حجيب نور الدين رصيده من الأهداف هذا الموسم مع فريقه الوداد إلى أربعة عشر هدف، فيما وقع المهاجم رحمون بن عمر هدفه الخامس، ومتوسط الميدان بناصر هدفه الرابع، فيما بصم الثنائي بلمير علاء وطالبي إلياس على أول أهدافهما في البطولة هذا الموسم.

إستئناف التدريبات الزرقة

بعد إستفادتهم الجمعة من راحة، يعود صبيحة السبت لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة وهذا إستعدادا لمقابلة الجولة الواحدة والعشرين هذا الإثنين التي ستجمعهم بالجار شباب الحناية بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع