شبيبة الأمير عبد القادر – إتحاد تلمسان- الإتحاد في مهمة التدارك

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في الجولة الأخيرة داخل قواعده أمام شباب بن باديس بثنائية لواحد، سيكون إتحاد تلمسان يوم السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يواجه فوق أرضية ملعب حبيب بوعقل بوهران مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر بداية من الساعة الثالثة.

في مواجهة سيكون فيها الإتحاد مطالبا بتدارك التعثر الأخير داخل ملعبه ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية اليوم من ملعب حبيب بوعقل بالرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس إنهزم بدوره في الجولة الماضية أمام جيل بن داود بهدفين لواحد ويسعى للتدارك والخروج من الوضعية المتواجد فيها والتي تضعه ضمن الفرق المهددة بالسقوط.

الإتحاد يستضيف الجمعة المقبلة مثالية تيغنيف ويتنقل الثلاثاء لملاقاة بن داود

أفرجت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولتين المقبلتين الثانية والعشرين والثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث سيستضيف إتحاد تلمسان الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعبه الإخوة الثلاثة الزرقة لفريق مثالية تيغنيف بداية من الساعة الثالثة، على أن يرحل إلى وهران يوم الثلاثاء لمواجهة أبناء سيد البشير جيل بن داود المحلي بداية من الساعة الثالثة.

التنقل صبيحة اللقاء صوب وهران

يشد وفد إتحاد تلمسان الرحال صوب مدينة وهران صبيحة الجمعة من أجل ملاقاة مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر برسم الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، بعد أن أنهى أمس الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه لآخر حصة تدريبية له بالإخوة الثلاثة الزرقة.

بلحاج، يحياوي وضيف يغيبون

يفتقد إتحاد تلمسان خلال مقابلة يوم السبت أمام مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر لخدمات ثلاثة من لاعبيه ويتعلق الأمر بالقائد والمدافع المحوري بلحاج إسحاق المعاقب بعد طرده خلال مواجهة بن باديس الأخيرة ويحياوي المعاقب أيضا بعد طرده خلال مقابلة بن باديس الماضية إضافة إلى متوسط الميدان ضيف إسلام الذي خضع إلى عملية جراحية لنزع الغضروف.

جمال. ع