شباب قير العبادلة- جمعية وهران-أبناء المدينة الجديدة أمام حتمية الفوز 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران هذا السبت بداية من الساعة الثالثة مساء بملعب 20 أوت ببشار ضيفا على متذيل الترتيب شبيبة قير العبادلة في إطار الجولة 23 من رابطة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب.

هذا و سيدخل “الجمعاوة” هذه المواجهة بهدف واحد لا غير و هو العودة بالنقاط كاملة و ذلك لتدارك تعثر الأحد الماضي داخل الديار ضد ملاحة حسين داي كما أن الإنتصار  سيمكن رفقاء بودوح الإبتعاد عن دائرة الخطر.

علما أن النادي الأخضر و الأبيض يحتل الصف الثالث عشر برصيد 25 نقطة لي بينما يتواجد منافسهم في المركز الأخير كما يعد أول النازلين إلى القسم الثالث هواة ؛ هذا و أوكلت مهمة إدارة هذا اللقاء للحكم الرئيسي مكفودجي بينما سيساعده في مهامه الثنائي حاج يحي و هواري داود .

الجمعية في بشار بدون عدة عناصر

تنقلت تشكيلة جمعية وهران مساء الخميس  إلى مدينة بشار عبر خط السكك الحديدية الرابطة بين المدينتين ليكون الوصول صبيحة الجمعة على أن يتوجه أشبال العوفي إلى إحدى الفنادق ؛ و في سياق آخر عرفت قائمة  “لازمو” المعنية بمواجهة قير العبادلة غياب بعض الأسماء و يتعلق الأمر بالمدافع هشام بلقروي بعدما تم إيقافه بثلاثة مباريات واحدة منها غير نافذة نتيجة عراكه مع اللاعب جرار في مباراة نصر حسين داي  السابقة إضافة إلى بن تيبة لأسباب مجهولة .

بينما يتواصل غياب هداف الفريق الغوماري لثاني لقاء عن التوالي بداعي العقوبة و قد جاءت قائمة 19 التي استعان بها المدرب العوفي على النحو التالي :

شلالي ؛ بودوح ؛ بن شينة ؛ بلاحة ؛ بومزيان ؛ حمادي ؛ ازماني ؛ بلعريبي ؛ قيز ؛ حداد ؛ بالغ ؛ خالفة ؛ شقلالية ؛ صنابي ؛ كولخير ؛ جليل ؛ دادا ؛ فغلول ؛ ملواح .

وضعية الجمعية تتطلب الانتصار

و بالعودة إلى معطيات اللقاء و اهدافه سيكون رفقاء الحارس شلالي مطالبين بتحقيق الفوز هذا السبت و ذلك لعدة اعتبارات أبرزها أن المنافس سهل المنال حسب لغة الارقام بدليل تموقعه أسفل الترتيب ب 11 نقطة فقط مما رشحه كأول الهابطين إلى القسم الثالث هواة كما أنه سجل انتصارا واحدا في ملعبه هذا الموسم مثلما يعد دفاعه الأضعف بتلقيه 47 هدفا و هو ما يضع أشبال العوفي في رواق حسن للظفر بالثلاثة نقاط و غير ذلك فإن لازمو ستدخل حسابات السقوط و تجعل مهمتها معقدة .

سيدي محمد