تصفيات مونديال أقل من 17 سنة/إناث: المنتخب الوطني ينهي تربصه التحضيري

المنتخب الوطني للإناث لأقل من 17 سنة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أنهى المنتخب الوطني للإناث لأقل من 17 سنة تربصه التحضيري،- الذي يدخل في إطار التحضيرات لمباراة الدور الثالث المؤهل لنهائيات كأس العالم 2024 للإناث بجمهورية الدومينيكان-، بفوز ثاني أمام كبريات نادي جمعية الجزائر الوسطى بنتيجة هدفين مقابل هدف (2-1) في المباراة جرت مساء أمس بملعب المركز الفني الوطني بسيدي موسى، حسب ما أفادت به يوم الجمعة الإتحادية الجزائرية للعبة (فاف) عبر موقعها الرسمي.

و كانت فتيات فريق جمعية بلدية الجزائر الوسطى السباقات في فتح باب التسجيل عن طريق اللاعبة عقاد زهرة في الدقيقة 25, قبل أن تتمكن لاعبة المنتخب ونادي آفاق غليزان سهول حنان من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة قبل انتهاء المرحلة الأولى (1-1).

و استمرت نتيجة التعادل إلى غاية الدقيقة 71, قبل ان تضيف مهاجمة سانت اتيان الفرنسي, زهوال جانة الهدف الثاني و تنهي المباراة لزميلاتها في المنتخب بنتيجة (2-1).

للتذكير, كان المنتخب الوطني قد فاز في المقابلة الودية الاولى التي جرت يوم الثلاثاء على جمعية الجزائر الوسطى بنتيجة (5-1).

و تجدر الاشارة ان المنتخب الوطني للإناث لأقل من 17 سنة, قد شرع يوم الاحد الماضي تربصه الاعدادي بمركز سيدي موسى (الجزائر العاصمة), تحسبا لمباراة الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2024.

و معلوم, أن فتيات “الخضر” كانت قد تأهلت إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2024 ( منطقة إفريقيا) على حساب منتخب البنين شهر فيفري الفارط.