القسم الثاني هواة-الأنظار نحو المدية و الخميس و قمة السقوط بين النصرية و الأربعاء

القسم الثاني هواة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب مباريات الجولة الثالثة و العشرون من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب هذا السبت في جولة ستشهد صدامات نارية بين الفرق التي تباينت نتائجها و أهدافها ، فريقين يتنافسان بقوة على ورقة الصعود و بقية الفرق ضمنت بقائها فيما يتصارع سبعة فرق على لعب البقاء في موسم ستكون نهايته مثيرة و سيشهد إثارة كبيرة.

متصدر البطولة ترجي مستغانم و بعد تفرغه للبطولة ، لعب لقائه المتأخر ضد شبيبة تيارت و فاز عليه بخماسية كاملة أكد بها على قوته و عودته بقوة في الجولات الأخيرة، أشبال المدرب رضا بن دريس واصلوا سيطرتهم و حافظوا على فارق الخمس نقاط مع القبة ،زملاء أسامة دعيبش سيتنقلون في هذه الجولة لمواجهة خميس مليانة في مباراة تحبس الأنفاس و ستكون كل الأنظار مصوبة نحو هذا اللقاء الذي يعتبر قمة الجولة الثالثة و العشرون ضد منافس قلما ينهزم بملعبه.

وصيف البطولة فريق رائد القبة سيتنقل للمدية لمواجهة الأولمبي المحلي في مباراة مفخخة لأشبال المدرب الجديد الهادي خزار الذين يبحثون عن الفوز و إنتظار سقوط المتصدر في الخميس.

صاحب المركز الثالث غالي معسكر سينزل ضيفا على فريق وداد مستغانم في قمة سيحتضنها ملعب بن سعيد ، أشبال المدرب بن شوية عادوا لسكة الإنتصارات بعد فوزهم على مستقبل واد سلي في الجولة الماضية ويريدون الحفاظ على مركزهم الثالث في الترتيب و سيصطدمون بمنافس قوي بات يحقق في نتائج عكس التوقعات و ضمن بقائه بأريحية في أول موسم له في القسم الثاني هواة.

مستقبل واد سلي سيتنقل في هذه الجولة لعين تموشنت لمواجهة الشباب المحلي و يطمح زملاء يحيى لعباني للعودة بنتيجة إيجابية وعلى الأقل نقطة تجعلهم يلعبون بأريحية في بقية المشوار.

ملعب 20 أوت بالعاصمة سيكون مسرحا لقمة كبيرة سيستضيف فيها نصر حسين داي ضيفه أمل الأربعاء في مباراة وزنها من ذهب بستة نقاط بين فريقين جريحين يلعبان ورقة البقاء ، النصرية عادت بنقطة ثمينة من وهران في الجولة الماضية و رغم ذلك تحتل المركز 13 الذي يجعلها ثالث النازلين و تريد تحسين مرتبتها ،شباب المشرية سيتنقل للقليعة لمواجهة النجم المحلي و يعول أشبال المدرب كبداني حمودة على الفوز لإنعاش حظوظهم في لعب ورقة البقاء.

جمعية وهران مهددة أكثر من أي وقت مضى تبحث عن الفوز لا غير من ملعب بشار ضد الفريق النازل قير العبادلة و أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعني تعقد وضعية أشبال المدرب سالم العوفي.

آخر لقاء من هذه الجولة سيستضيف فيه الجريح شبيبة تيارت ضيفه وداد بوفاريك و كلاهما انهزم في الجولة السابقة ، النقاط الثلاث هدف كل فريق.

حجازي زكرياء