إتحاد الرمشي – مولودية سعيدة- الرمشي في مهمة صعبة أمام الوصيف

إتحاد الرمشي (3)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود بطولة القسم الثالث مجموعة غرب للدوران من جديد بمناسبة إجراء لقاءات الجولة الواحدة والعشرين السبت وفيها سيكون إتحاد الرمشي على موعد مع إستقباله فوق أرضية ملعبه 18 فبراير بالرمشي للفريق الضيف وصيف البطولة مولودية سعيدة بداية من الساعة الثالثة.

في مواجهة صعبة يسعى فيها الفريق المحلي إتحاد الرمشي إلى تدارك الخسارة الأخيرة التي تلقاها في المواجهة المحلية أمام شباب الحناية بهدفين لواحد ومنها تدعيم الرصيد بثلاثة نقاط في السلم العام للبطولة.

وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية بملعبه أمام فتح تلاغ بخماسية ويسعى للتأكيد ومواصلة حصد النقاط والحفاظ على مركزه الثاني في البطولة وإنتظار تعثر الرائد، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي في هذه المواجهة الصعبة.

شنافي يغيب وجبور يعود

سيعرف إتحاد الرمشي بمناسبة لقاء يوم السبت غياب اللاعب شنافي عن المباراة وهو الذي غاب عن الحصص التدريبية والمقابلات الرسمية الأخيرة حيث كانت مباراة إتحاد تلمسان آخر مقابلة شارك فيها، فيما سيعود اللاعب جبور الذي كان مريض.

الإتحاد إختتم صبيحة أمس تحضيراته

وإستعدادا لمواجهة يوم السبت التي تنتظره أمام وصيف البطولة مولودية سعيدة، إختتم صبيحة أمس الجمعة فريق إتحاد الرمشي تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة الأخيرة له والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بلقاء اليوم.

الرمشي يواجه السانية الجمعة المقبلة ويستضيف وفاق تيغنيف يوم الثلاثاء

أعلنت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة الثانية والعشرين والثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث سيكون إتحاد الرمشي على موعد مع إجرائه لمقابلة الجولة الثانية والعشرين الجمعة المقبلة أمام نصر السانية بداية من الساعة الثالثة، على أن يستضيف يوم الثلاثاء بملعبه لوفاق تيغنيف في الجولة الثالثة والعشرين بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع