وداد تلمسان يحول إهتمامه للبطولة والتفكير في مواجهة السانيا

وداد تلمسان1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إقصائه بشرف من الدور الربع نهائي لمنافسة كأس الجزائر لهذا الموسم عقب خسارته بهدفين دون مقابل أمام مولودية الجزائر، سيكون فريق وداد تلمسان مطالبا بالتفرغ كلية لمنافسة البطولة الوطنية والجولات المتبقية من عمر القسم الثالث مجموعة غرب.

حيث تبقى أمام الزيانيين إحدى عشر مقابلة كاملة، منها ستة مقابلات بميدانه العقيد لطفي أمام السانية، الحناية، بلعباس، وفاق تيغنيف، الرمشي وغليزان على أن يتنقل خمسة مرات إلى الخارج لملاقاة سعيدة، إتحاد تلمسان، مديوني، تلاغ وأخيرا إتحاد الكرمة، ما يعني أن ثلاثة وثلاثين نقطة لا تزال أمام الوداد يجب التنافس عليها من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.

الحظوظ لا تزال قائمة بالنظر لفارق النقاط الذي يفصله عن الرائد والملاحق

وبالحديث عن مستقبل فريق وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم وبالنظر لفارق النقاط الذي يفصله عن الرائد إتحاد الكرمة والوصيف مولودية سعيدة، وبلغة الحسابات فنجد أن حظوظ الفريق الأول في عاصمة الزيانيين تبقى قائمة وبشكل كبير في التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم، وهو ما سيجعل الوداد مطالبا بلعب المقابلات المتبقية بكل قوة من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط وإنتظار تعثر الرائد والملاحق.

مطالبا بنسيان إقصاء الكأس وبداية التفكير في مواجهة الخميس

وبما أن موعد المقابلة المتأخرة أمام نصر السانية ستلعب الخميس المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، فيبقى وداد تلمسان مطالبا بنسيان الخسارة الأخيرة أمام مولودية الجزائر والإقصاء من منافسة كأس الجزائر ووضعها من الماضي وبداية التفكير في مقابلة السانية وكيفية التحضير لها جيدا خاصة وأن نقاطها تبقى مهمة وبكثير للوداد رغم قصر المدة بين اللقاءين.

سيلعب لقاءين في ظرف خمسة أيام

وما يؤكد أن الفترة تبقى قصيرة، هو أن وداد تلمسان سيلعب لقاءين في ظرف خمسة أيام بميدانه العقيد لطفي، بداية بمواجهة الخميس أمام نصر السانية وبعدها المقابلة المحلية أمام شباب الحناية يوم الإثنين، وهو ما يعني أن الوداد مطالبا بحصد ستة نقاط تبقى مهمة في سباق الصعود.

والبداية بمواجهة الخميس أمام نصر السانية

والبداية ستكون بمقابلة نصر السانية المتأخرة عن الجولة التاسعة عشر التي ستلعب يوم الخميس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة، وهي المواجهة التي سيكون فيها أشبال المدرب خريس خير الدين مطالبين الفوز بها وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط تبقى مهمة وبكثير بالرغم من صعوبة المأمورية أمام منافس يصارع من أجل تفادي السقوط بدليل المرتبة الرابعة عشر التي يحتلها في السلم العام للبطولة برصيد تسعة عشر نقطة كاملة وفاز في الجولة الماضية بثنائية أمام سريع غليزان.

وبعدها المقابلة المحلية أمام شباب الحناية يوم الإثنين

بعد هذا سيستضيف وداد تلمسان في الجولة الواحدة والعشرين وللمرة الثانية بملعبه العقيد لطفي للجار شباب الحناية والتي ستلعب يوم الإثنين الموافق للثاني والعشرين من الشهر الحالي بداية من الساعة الثالثة.

في مواجهة محلية خالصة سيكون فيها الوداد أمام خيار الإنتصار أمام منافس يحتل المرتبة السادسة عشر والأخيرة في السلم العام للبطولة برصيد إحدى عشر نقطة كاملة وفاز في الجولة الماضية أمام إتحاد الرمشي بهدفين لواحد، خاصة وأن الوداد وبعد مقابلة الحناية سيتنقل إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية في مباراة بست نقاط لكن قبل هذا سيكون مطالبا بحصد ستة نقاط  أمام السانية والحناية تبقى مهمة في حسابات الصعود.

جمال. ع