وداد تلمسان يعود بالزاد ويبقى في السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان بالزاد كاملا في خرجته التي قادته إلى تيغنيف لملاقاة المثالية المحلية أمس فوق أرضية ملعب حساين لكحل برسم الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين جعلته يدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة ويحافظ على المرتبة الثالثة ويبقى في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم.

فوز جعل الوداد يحافظ على حظوظه في التنافس على الصعود

وجاء الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس خارج قواعده أمام مثالية تيغنيف ليبقي الزيانيون في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم قبل عشر جولات كاملة عن إسدال الستار على بطولة القسم الثالث ما يعني أن هناك ثلاثين نقطة لا تزال في اللعب خاصة وأن الوداد تبقى تنقصه مباراة متأخرة أمام السانية داخل الديار.

وبفارق تسعة عن الكرمة وثمانية عن سعيدة وبناقص مباراة

هذا وبعد إجراء لقاءات الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حافظ فريق وداد تلمسان على المرتبة الثالثة في السلم العام للبطولة برصيد إثنان وأربعين نقطة كاملة وبفارق تسعة نقاط عن الرائد إتحاد الكرمة الفائز خارج قواعده أمام إتحاد بلعباس بثنائية وبثمانية نقاط عن الوصيف مولودية سعيدة الفائز بميدانه أمام فتح تلاغ بخماسية، لكن بناقص مقابلة للوداد أمام نصر السانية والفوز بها سيجعل الفارق يتقلص إلى ستة عن الكرمة وخمسة عن سعيدة.

ومهم قبل مقابلة الكأس أمام المولودية

وبالإضافة إلى هذا، يبقى الإنتصار الذي عاد به الفريق من ملعب حساين لكحل بتغنيف مهم وبكثير خاصة من الناحية المعنوية وسيجعل العناصر التلمسانية تحضر في أحسن الظروف قبل مقابلة الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر أمام مولودية الجزائر المقررة الأحد القادم بملعب خمسة جويلية بداية من الساعة الثامنة والنصف.

الفوز السابع خارج الديار والرابع عشر هذا الموسم

ويبقى الفوز المحقق أمام مثالية تيغنيف أمس هو السابع لفريق وداد تلمسان خارج الديار في جميع تنقلاته والرابع عشر في المجموع هذا الموسم بعد الإنتصارات التي سجلها داخل العقيد لطفي.

حجيب يرفع رصيده إلى 13 هدف ورحمون يوقع هدفه الرابع

رفع المهاجم حجيب نور الدين رصيده من الأهداف إلى ثلاثة عشر هدف هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد توقيعه لثنائية أمس أمام مثالية تيغنيف دون إحتساب الهدفين الذين وقعهما في منافسة كأس الجزائر، فيما وقع المهاجم رحمون بن عمر هدفه الرابع هذا الموسم مع الوداد بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام المثالية.

العودة لإستئناف التدريبات الأحد

بما أنه يبقى معني بلقاءات الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر والمواجهة التي تنتظره يوم الأحد أمام مولودية الجزائر، يعود اليوم لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي.

جمال. ع