إتحاد تلمسان يفشل في تحقيق الفوز

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشل إتحاد تلمسان في تجاوز عقبة منافسه شباب بن باديس أمس داخل ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة برسم الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد خسارته بنتيجة هدفين مقابل واحد، وهو ما جعله في المرتبة العاشرة برصيد ثلاثة وعشرين نقطة كاملة.

فبعد أن تقدم الإتحاد بهدف المدافع خلوفي في الد 16 تلقى هدف التعادل في الد 33 عن طريق ضربة جزاء وقعها فقير بعد أن ضيعها زميله مباري وهي نتيجة المرحلة الأولى على أن تلقى هدف ثان في المرحلة الثانية عن طريق نفس اللاعب.

الإتحاد أكمل المقابلة منقوصا عدديا

وبالإضافة إلى الخسارة، أكمل إتحاد تلمسان مباراة أمس أمام شباب بن باديس منقوصا عدديا بعد طرد المدافع والقائد بلحاج إسحاق مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى وهو ما جعل الفريق يلعب الشوط الثاني منقوص من لاعب على أن تم طرد البديل يحياوي في الوقت البذل الضائع من المقابلة وهو ما جعل الفريق ينهي المواجهة منقوصا من لاعبين.

لم يفز أمام بن باديس في اللقاءات الأربعة التي جمعت بينهما هذا الموسم

هذا ولم يسبق لفريق إتحاد تلمسان وأن حقق نتيجة الفوز أمام ضيفه شباب بن باديس في مجموع اللقاءات الأربعة التي جمعت بينهما هذا الموسم، ثلاثة منها رسمية وواحدة ودية، إثنان في البطولة ذهابا بثلاثة أهداف مقابل إثنين وإيابا بهدفين لواحد وواحدة في منافسة كأس الجزائر بثلاثة أهداف مقابل إثنين وأخرى ودية خلال فترة التحضيرات.

ثاني خسارة للاتحاد داخل الديار

الخسارة التي تلقاها إتحاد تلمسان أمس أمام شباب بن باديس هي الثانية للفريق هذا الموسم داخل ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بعد الأولى التي كانت في الذهاب أمام فتح تلاغ بهدفين دون مقابل.

سيركن للراحة إلى غاية العشرين من الشهر الحالي

هذا وسيركن فريق إتحاد تلمسان للراحة إلى غاية العشرين من الشهر الحالي موعد إجراء الجولة الواحدة والعشرين وفيها سيكون الفريق على موعد مع تنقله إلى وهران لملاقاة شبيبة الأمير عبد القادر بملعب حبيب بوعقل، وهي الفترة التي سيعمل فيها التقني التلمساني بوسحابة لعرج ومساعده تنقب محمد على معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء.

جمال. ع