وداد مستغانم-بن حريڨة نور الإسلام… موهبة صاعدة ومستقبل الأكابر في الأفق

بن حريڨة نورالإسلام (3)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتبر مهاجم بن حريڨة رديف وداد مستغانم ابن مزغران وخريج نفس المدرسة من بين أحسن المواهب الصاعدة في صفوف فئة أقل من 21 سنة هذا الموسم بشهادة المدير التقني مزيان سعادة و مدربه ڨانة زواوي و التقني بن دنية جيلالي   الذين إكتشفوا مهاراته و قدراته الفنية والبدنية أيضا خلال عملية التجارب الدقيقة المقامة في الصائفة الماضية في ضبط القائمة النهائية .

كان من بين الأوائل الذين نالوا الثقة في عملية الإنتقاء

نور الإسلام كان من بين الأوائل الذين نالوا ثقة الثلاثي المشرف السابق ذكرهم على عميلة إنتقاء اللاعبين و كان جديرا بحمل ألوان فريق الرديف .

نال ثقة الطاقم الفني كلاعب أساسي

القدرات التي أبانها جعلته ينال ثقة الطاقم الفني كلاعب أساسي أيضا كما أنه ساهم في صنع الفارق بوصوله إلى شباك المنافسين عدة مرات و تقديم تمريرات حاسمة لزملائه في الأوقات الصعبة .

طموحه الجمع بين الرياضة والدراسة

أما عن أمنيته المستقبلية لم يتردد بن حريڨة بالتأكيد أنه يعمل جاهدا من أجل الجمع بين الدراسة التي يوليها الأهمية البالغة لنيل أعلى الشهادات بحكم أنه طالب بجامعة مستغانم تخصص هندسة معمارية و الرياضة الذهاب بعيدا في مشواره .

فريقه المفضل بعد الوداد الأمسيا والريال خارج الوطن

اما فيما يخص فريقه المفضل أوربيا ريال مدريد و النجم كريم بن زيمة و الفريق   الذي يتابع نتائجه بعد الوام في البطولة الوطنية مولودية الجزائر بقيادة نعيجي الذي قال بشأنه معجب بمهارته .

لم ينس فضل من ساعده في مشواره

كما أنه في الأخير لم ينس فضل الوالدين الكريمين بالدرجة الأولى بالدعم المعنوي و المادي و كذا كل  التقنيين الذين أشرفوا على تدريبه كل واحد بإسمه و خص بالذكر  الشيخ مزيان سعادة في الوداد بنصائحه و توجيهاته  وكذا الرئيس أحمد بوكصارة دون أن ينسى جريدة 90 دقيقة التي أتيحت له هذه الفرصة  .

  ح.رضوان