وداد تلمسان إلى الدور الربع نهائي ويلاقي مولودية الجزائر

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن وداد تلمسان من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم بعد فوز بضربات الترجيح أمام مضيفه شبيبة عزازقة بواحد مقابل صفر بعد إنتهاء المقابلة في وقتها الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، في المباراة التي إحتضنها ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو سهرة أمس.

يواجه مولودية الجزائر في الدور المقبل بملعب خمسة جويلية

هذا وسيواجه وداد تلمسان في الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر متصدر الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم فريق مولودية الجزائر بملعب خمسة جويلية والفائز خارج قواعده أمام مضيفه إتحاد خنشلة بهدفين مقابل واحد.

آخر مواجهة بين الوداد والمولودية في الكأس كانت موسم 2017/2018 في الدور الـ 32

هذا وتعود آخر مواجهة جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه المقبل مولودية الجزائر في منافسة كأس الجزائر إلى موسم 2017/2018 وبالضبط في الدور الثاني والثلاثين بملعب خمسة جويلية في الثلاثين من شهر ديسمبر من سنة 2017 وإنتهت بفوز العميد برباعية كاملة حينها كان الوداد ينشط في القسم الثاني.

وآخر مقابلة في البطولة كانت موسم 2021/2022

أما آخر مقابلة رسمية جمعت الفريقين فكانت في غمار البطولة وبالضبط في الرابطة المحترفة الأولى موسم 2021/2022 والتي عرفت خسارة الوداد ذهابا وإيابا بهدفين دون مقابل.

الوداد تقدم بهدف تلقى التعادل ثم الثاني عاد وعدل النتيجة

وبالعودة لمجريات مقابلة أمس بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة عزازقة برسم الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر فقد تقدم الوداد في النتيجة بفضل هدف المهاجم حجيب نور الدين قبل أن يتلقى الفريق هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء للمحليين وهي نتيجة الشوط الأول.

على أن تلقى الوداد هدف ثاني خلال المرحلة الثانية قبل يعود ويعدل النتيجة بفضل هدف المدافع المحوري عايشي أيمن، وهو ما جعل المواجهة تنتهي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة، الشيء الذي حتم على الفريقين اللجوء إلى لعب الأشواط الإضافية التي لم تغير شيء في النتيجة ليتجه بعدها الفريقان إلى ركلات الترجيح التي اتسمت للزيانيين.

الحارس لهباب صد خمسة ركلات ويدخل التاريخ

لا يمكن وصف تأهل وداد تلمسان إلى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر دون الحديث عن التألق اللافت لحارس الوداد لهباب ياسر الذي لفت الإنتباه خلال هذه المقابلة ليس بمردوده وفقط بل لتصديه لخمسة ضربات ترجيح كاملة وهو ما جعله يدخل التاريخ من بابه الواسع ويتوج بلقب رجل المقابلة كيف لا وهو الذي تمكن من صد جميع ركلات الفريق المنافس.

ثالث تأهل بضربات الترجيح

تأهل وداد تلمسان إلى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم بفضل ركلات الترجيح هو الثالث هذا الموسم بعد أن تأهل في الدور التصفوي الجهوي الثالث أمام مستقبل شبيبة أرزيو بثلاثة ركلات مقابل إثنين عقب نهاية المقابلة بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة وبعدها في الدور السادس عشر أمام شبيبة الساورة بسبعة ركلات مقابل ستة بعد إنتهاء المقابلة بالتعادل الأبيض وأخيرا أول أمس أمام شبيبة عزازقة بضربة دون مقابل عقب إنتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

خمسة تغييرات على التشكيلة

أحدث مدرب وداد تلمسان خمسة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي لعبت مقابلة الكأس أمس في دورها الثمن نهائي أمام شبيبة عزازقة مقارنة بلقاء البطولة الأخير أمام شبيبة الأمير عبد القادر، وهذا بالإعتماد على عايشي، مباركي سفيان، بن تناح، رحمون وبن فولة مكان بن هارون، عبد العالي، يعقوبي، بزغود وطالبي.

فئة أقل من 19 سنة يتعادل ، فئة أقل من 17 سنة يتعادل وفئة أقل من 15 سنة يفوز

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أول أمس أمام ضيفه فريق وداد مستغانم لنفس الفئة بنتيجة هدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة والتي تدخل في إطار الجولة الثالثة عشر لبطولة الشباب، كما تعادل فريق فئة أقل من 17 سنة بنتيجة هدفين لمثلهما، فيما فاز فريق فئة أقل من 15 سنة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

جمال. ع