أولمبي الشلف يسعى لضمان البقاء بأسرع وقت ممكن

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يسعى فريق أولمبي الشلف لضمان البقاء بأسرع وقت ممكن في الرابطة المحترفة الأولى خلال اللقاءات المقبلة وجمع أكبر عدد من النقاط لتعميق الفارق عن فرق مؤخرة الترتيب ،حيث أن النادي يريد ضمان في أسرع وقت ممكن رغم صعوبة المأمورية والمباريات النارية التي تنتظر زملاء القائد عبد القادر بوسعيد أمام فرق قوية والبداية بمباراة شبيبة الساورة التي تريد تدارك خسارتها الأخيرة والعودة بنتيجة إيجابية، وبإلقاء نظرة عن رزنامة اللقاءات الستة القادمة فإنها ستواجه فرقا معنية بالسقوط وفرق تلعب على الأدوار الأولى ، فالمأمورية لن تكون سهلة على الإطلاق والنادي الشلفي يريد ضمان البقاء في أقرب فرصة ممكنة .

الفوز داخل الديار يكفي للبقاء بأريحية

ويكفي الفوز في المباريات المتبقية داخل الديار لأبناء مدينة الونشريس لضمان البقاء بصفة رسمية في الرابطة المحترفة الأولى بأريحية كبيرة وبرصيد 39 نقطة ،بما أن الفريق لديه 24 نقطة وسيستقبل فوق أرضية ميدانه خمسة لقاءات كاملة في بومزراق والفوز فيهم جميعا سيضمن البقاء بأريحية دون الحاجة لنقاط خارج الديار .

الهدف الفوز بجميع لقاءات بومزراق لضمان البقاء

ويبقى هدف الشلفاوة إن أرادوا تفادي السقوط وذلك يمر عبر الفوز بجميع لقاءات بومزراق السبعة والتي ستجعل الفريق في مأمن عن السقوط ،ولكن المهمة لن تكون سهلة كما يتصور البعض ،لأن التشكيلة ستلاقي فرق تصارع هي الأخرى لضمان البقاء ،لذا فمسؤولية ضمان البقاء بأريحية بيد اللاعبين والطاقم الفني المطالب بتحضير أشباله من جميع النواحي ومن دون أي ضغوطات .

الفوز على الساورة والصاعد الجديد سيبعد النادي عن منطقة الخطر

تنتظر الشلفاوة مبارتين صعبتين على التوالي الأولى ستكون الجمعة القادم بملعب محمد بومزراق أمام شبيبة الساورة وبعدها التنقل لواد سوف لمواجهة صاحب مؤخرة الترتيب ،حيث أظن الفوز فيهما سيجعل النادي يبتعد عن منطقة الخطر ويرتقي في جدول الترتيب ومنها ستسهل مهمة ضمان البقاء ولعب المواجهات الموالية بأريحية.

استقبال مقرة والساورة في الشلف

وخلال الثلاث مباريات على التوالي سيستقبل الشلفاوة مرتين داخل الديار وهذا أمام الساورة وكذا نجم مقرة ،حيث أن نقاط المواجهتين مهمتين لأسود الونشريس لكي يبتعدوا نهائيا عن منطقة الخطر ،لأن التعثر داخل الديار مرفوض مستقبلا لتفادي الدخول في أزمة نتائج .

الهزيمة أمام متصدر ترتيب البطولة قطعت حبل الود بين اللاعبين والأنصار

وبعد الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية على يد فريق اتحاد بسكرة داخل الديار ،تجرعت التشكيلة الشلفية هزيمة تاريخية بعدها أمام متصدر ترتيب البطولة مولودية العاصمة بسداسية جعلت الأنصار يثورون على اللاعبين والمسيرين ولم يفهموا شيئا في تلك المباراة التي أنهاها الشلفاوة متفوقين في الشوط الأول بثلاثية قبل الانهيار ،وهو ما جعل حبل الود ينقطع بين أنصار الشلف واللاعبين.

مواجهة شبيبة الساورة الخطأ فيها ممنوع

سيستقيل الشلفاوة في لقاء الجولة المقبلة فريق شبيبة الساورة فوق أرضية ميدان ملعب محمد بومزراق بالشلف ،وهي مقابلة نقاطها هامة جدا لكل فريق وخاصة الشلفاوة المطالبون بالفوز لتأكيد تعادل الوفاق ومن أجل العودة للنتائج الإيجابية والتسلق في جدول ترتيب البطولة وتعميق الفارق عن الملاحقين ،ليبقى الفوز على الساورة ضروري والخطأ ممنوع .

الإدارة تتقدم بتعازيها القلبية للراحل بن ميمون

تتقدم إدارة النادي إلى تعازيها القلبية لأسرة فريق مولودية وهران على إثر فقدان ابنها الحبيب بن ميمون الدولي السابق ولاعب المولودية راجية من المولى عز وجل أن يتغمد روحه الطاهرة وأن يلهم الصبر والسلوان لعائلته إنا لله وإنا إليه راجعون .

م.ب