سريع غليزان 0  إتحاد تلمسان 0-أسود مينا يتعثرون بميدانهم

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثر سريع غليزان أمسية الجمعة، بعدما إكتفى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر أمام ضيفه فريق إتحاد تلمسان ، ضمن الجولة ال 18 من عمر بطولة القسم الثالث، وهي المباراة التي جرت بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان.

بداية المباراة دخلها أسود مينا بقوة من أجل فتح باب التسجيل مبكرا ، من خلال الضغط على مرمى الزوار، حيث شن رفقاء بن سمينة ضغطا خلال الربع ساعة الأولى من اللقاء وحاولوا الوصول إلى شباك حارس إتحاد تلمسان ، لكن التسرع ونقص الفعالية حال دون ذلك.

وتواصل اللعب بين أخذ ورد إلى غاية الدقيقة ال18، فتحة في العمق من الظهير الأيمن صابيا ناحية منطقة عمليات الزوار تجد المهاجم كراكا لله الذي راقبها وبقذفة دائرية مرت ببضع سنتيمترات فوق العارضة الأفقية لحارس الزوار .

وفي المقابل حاول لاعبو إتحاد تلمسان الخروج من منطقتهم ونقل الخطر إلى مرمى الحارس الغليزاني شريف إلياس، عن طريق الهجمات المرتدة والسريعة لكن دون جدوى، باقي فترات المرحلة الأولى لم تأتي بجديد إلى غاية نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

المرحلة الثانية من المباراة كانت طبق الأصل لسابقتها، الرابيد يهاجم و الفريق الزائر يدافع مع إعتماده على الهجمات المعاكسة ، وأستمر اللعب وحاول رفقاء عويسي الوصول إلى شباك الحارس التلمساني لكن نقص الفعالية والتسرع امام المرمى حال دون الوصول إلى الشباك.

في حين إعتمدت تشكيلة الإتحاد على التمريرات القصيرة والهجمات المعاكسة والسريعة لكن محاولاتهم صدها دفاع السريع ، الربع ساعة الأخير من الشوط الثاني والمباراة ككل، رمى فيها رفقاء الحارس الغليزاني شريف إلياس بكل ثقلهم ناحية منطقة عمليات الاتحاد التلمساني، لكن دون جدوى.

حيث أهدر كل من المهاجمان كراكا لله وزميله عويسي فرصتين حقيقيتين لفتح باب التسجيل في الدقيقتين ال37 و 41 ، وإستمر اللعب بين أخذ ورد إلى غاية إعلان الحكم نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر، وهي نتيجة تبقي السريع الغليزاني ضمن الفرق المهددة بالسقوط للجهوي الأول .

ب.إلياس