إتحاد الكرمة – مولودية سعيدة-قمة في خساني و الكرماوة على الصدارة يعولون

إتحاد الكرمة - مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب محمد خساني بالكرمة مسرحا لقمة الجولة التاسعة عشر لبطولة ما بين الجهات مجموعة الغرب ،الأعين ستكون مصوبة نحو لقاء المتصدر و ملاحقه المباشر ،الفريقين يقدمان مستويات كبيرة في البطولة و رشحا للعب على ورقة الصعود و الصدارة ستكون في المزاد هذا الجمعة و يمني الكرماوة النفس بخطف المركز الأول من المولودية و استغلال عاملي الأرض و الجمهور.

عشاق الكرة الوهرانية سيتنقلون بقوة لملعب محمد خساني من أجل الوقوف وقفة الرجل الواحد مع ممثل الولاية إتحاد الكرمة الذي يدربه اللاعب السابق لجمعية وهران و للمولودية فهام بوعزة الذي يحظى بإحترام كبير من أنصار الفريقين الذين وعدوا بالتنقل لتشجيع زملاء الحارس زعراط.

المباراة كثر الحديث عنها و الفوز لا غير سيكون هدف أبناء فالمي الذين حضروا جيدا لهذا اللقاء و سيدخلون في تربص مغلق ليلة الجمعة و الكل مجند لتشريف ألوان النادي ،السلطات المحلية ،على رأسها رئيس البلدية قايد رمزي و نائبه بوشيخي لطفي خصا اللاعبين بزيارة تحفيزية و تحدثا مطولا مع اللاعبين.

اللقاء سيديره الحكم الفدرالي بوسليماني بمساعدة الثنائي باداش و بلبشير ، إدارة النادي قررت تخصيص 300 تذكرة للزوار ،هذا القرار أتخذ لعدم قدرة الملعب على إستعاب أكثر من 3 آلاف مناصر ، من جانب آخر يجب على الجميع التحلي بالروح الرياضية و الغلبة ستكون للأفضل.

حجازي زكرياء