إتحاد الرمشي – مديوني وهران-الرمشي من أجل الفوز والعودة للسكة

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في المقابلة المحلية الأخيرة أمام مضيفه وجاره إتحاد تلمسان بثلاثية نظيفة، سيكون إتحاد الرمشي يوم الجمعة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يستضيف بملعبه 18 فبراير بالرمشي للضيف فريق مديوني وهران بداية من الساعة الثالثة.

وهي المباراة التي سيكون فيها أشبال المدرب شريط نور الدين مطالبين بالفوز والعودة للسكة الصحيحة بعد أربعة لقاءات لم يذق فيها الرمشي نغمة الإنتصارات، وهذا أمام منافس عاد بنقطة التعادل الإيجابي في الجولة الماضية من ملعب 24 فبراير أمام إتحاد بلعباس بهدف لمثله.

يبقى دون فوز طيلة أربعة جولات كاملة

وقبل مقابلة يوم الجمعة التي تنتظره أمام ضيفه مديوني وهران برسم الجولة التاسعة عشر، يبقى فريق إتحاد الرمشي دون إنتصار طيلة الجولات الأربعة الأخيرة التي حصد فيها نقطة واحدة فقط، بما أن آخر فوز حققه الفريق يعود إلى مباراة الجولة الرابعة عشر من مرحلة الذهاب داخل الديار أمام شبيبة الأمير عبد القادر.

التعداد مكتمل

وبخصوص التعداد، فلا يوجد غيابات والجميع يبقى جاهز وهو ما يعطي أكثر حلول للطاقم الفني من أجل إختيار العناصر التي سيلعب بها مقابلة الغد أمام مديوني.

معطى الله أحمد (مدرب حراس الرمشي):” لزاما علينا تحقيق نتيجة”

وعن مقابلة فريقه أمام مديوني وهران، قال مدرب حراس الإتحاد معطى الله أحمد:” مديوني غني عن التعريف يلعبون كرة جميلة ونحن لزاما علينا تحقيق نتيجة والثلاثة نقاط تبقى هنا إن شاء الله، وعن أربعة لقاءات دون فوز، قال:” نحن اللاعبون يعملون الحظ لم يكن معنا وكذا اللاعبون الذين لم يلتحقوا أثروا علينا وإن شاء الله يوم الجمعة نعمل كل شيء للإنطلاقة إن شاء الله.

جمال. ع