مولودية وهران اقل من 14 سنة-يزيد موساوي موهبة تستحق الرعاية

يزيد موساوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعد الاصناف الشبانية الصغرى لنادي مولودية وهران خزانا واعدا ومليئا بالمواهب التي بمقدورها ان تقدم عناصر في المستوى مستقبلا في فئة الاكابر. ويعتبر موساوي يزيد واحد من بين العناصر التي لفتت انتباه اختصاصي اللعبة توازيا والامكانيات الرائعة التي يتمتع بها اللاعب وهو اللاعب الذي ينشط في فريق مولودية وهران لفئة اقل من اربعة عشرة سنة .

الانطلاقة كانت مع شباب تموشنت

فئه الكتاكيت لنادي شباب تيموشنت كانت الخطوه الاولى  للاعب موساوي سنه 2016 وذلك رغبه من والديه اللذان شجعاه على ممارسة كرة القدم اين اشرف على اللاعب المربي نور الدين محروز. قبل ان يغير اللاعب المحطة اين استقر بنادي جوهرة تموشنت في فئة الاصاغر تحت امراه المدرب محمد المعروف بميلانو .

الا ان تلك الفترة لم تدم طويلا قبل التحاق اللاعب بجمعية راديوز في فئة اقل من 13 سنة “عشت تجارب مميزة خلال فتره تلقي اساسيات وابجديات كره القدم مع فرق شباب تموشنت جوهره تموشنت وجمعيه راديوز واحاول دائما العمل من اجل تطوير امكانياتي لأنني لازلت في فتره التكوين القاعدي واحاول دائما احترام المحطات والمراحل وذلك بتطبيق التوجيهات والارشادات التي اتلقاها من قبل المدربين الذين اشرفوا علي والذين اكن لهم كل الاحترام كل باسمه ” .

” الانتقال الى المولودية الوهرانية محطة هامة “

وخلال فتره الانتقالات الصيفية الماضية انتقل اللاعب يزيد موساوي الى نادي مولودية وهران من اجل خوض التجارب قبل الالتحاق بفئه اقل من اربعة عشرة سنة والتي اشرف عليها المدرب مقايز ” كما تجرى عليه العادة في اي فريق في الفترة التحضيرية التي تسبق انطلاقة الموسم الكروي يتم اجراء التجارب اين حققت النجاح بشهادة المدرب مقايز الذي اوجهه له التحية من هذا المنبر احاول دائما العمل اكثر حتى اكون عند حسن ظن التقنيين والمدربين وحتى يتسنى لتحقيق اهدافي في مجال الساحرة المستديرة ” .

عبد القادر بلهادف “موساوي بإمكانه الذهاب بعيدا شريطة الانضباط

مدرب فريق مولودية وهران اللي فيها اقل من اربعة عشرة سنة اكد هو الاخر بان اللاعب موساوي يزيد بمقدوره كتابة اسمه في سماء كرة القدم الجزائرية ” بغض النظر عن الامكانيات التي يتمتع بها اللاعب اليساري يزيد خاصة وانه ينشط في خط وسط الميدان الهجومي اظن بان العمل الانضباط ووضع النجاح في مشواره كهدف اولي كلها معطيات ستضمن لنا بحول الله نجم في كرة القدم الجزائرية”

احصائيات مقبولة خلال الموسم الجاري

ابن مدينة تموشنت يقدم في مستويات لا باس بها خلال الموسم الجاري اين تمكن من تسجيل هدفين وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة خلال الجولات العشر التي لعبها الفريق الى غاية كتابة هذه الاسطر .

“باكو يبقى قدوتي”

كما اكد يزيد موساوي بان اول اهدافه تكمن في النجاح مع فريق مولوديه وهران ” لازلت في بداياتي واسعى الى تحقيق النجاح مع فريق القلب مولودية وهران اولا بالمرور على جميع الفئات الشبانية والإستفادة من جميع المراحل حتى يتسنى التواجد مع فريق الاكابر الذي يبقى حلما كبيرا بالنسبة لي كما اعتبر اللاعب باكو ماكسويل واحد من العناصر التي احب رؤيتها تلعب في المستطيل الاخضر بالنظر الى طريقة لعبه التي احبذها كثيرا ”

حاوره علي صادق