نادي بطيوة-الإدارة تطالب بتعبين حكام نزهاء

نهايرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعالت الاصوات وسط أسرة نادي بطيوة تتقدمهم الإدارة التي طالبت رابطة وهران الجهوية لكرة القدم بتعبين حكام نزهاء في مباريات اصحاب المقدمة وبالتالي ضمان حسن تسيير المباريات .

…. وتناشد السلطات المحلية

كما ناشدت ادارة الرئيس حميدو نهايرية من السلطات الوقوف بجانب الفريق في الجولات المقبلة وضرورة تدعيم الفريق ماديا ومعنويا لاسيما وان الفريق لا زال لم يستفيد بعد من الاعانات منذ انطلاق الموسم الكروي ويبدو ان الأمال معلقة كثيرا على السلطات .

نهايرية : ” ثقتنا كبيرة في الرابطة لتعيبن حكام في المستوى لأصحاب المقدمة “

خص رئيس الفريق حميدو نهايرية يومية تسعين دقيقة بهذا التصريح وقال : ” نطالب الرابطة بتعبين حكام في المستوى في جميع مباريات اصحاب المقدمة وهذا قصد ضمان السير الحسن للمباريات وثقتنا كبيرة في مسؤولي الرابطة لتعيبن هذا الطلب كما ننشاد السلطات بتدعيم الفريق في الجولات المقبلة من بطولة الجهوي الثاني .

أسرة بطيوة تفقد لاعبها السابق مجاهد

ببالغ الحزن والاسى تلقت أسرة نادي بطيوة خير وفاة لاعبها السابق عدة مجاهد الذي تقمص الوان الفريق في سنوات سابقة حيث توفي بعد ان شارك في دورة كروية بمدينة عين الترك أثر سكتة قلبية بعد ان امتطى سيارته الخاصة متوجها نحو بيته حيث شعر بألام على مستوى القلب ثم اصطدمت سيارته بأحد اعمدة الانارة وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم اطقم جريدة تسعين دقيقة بتعازيها الخالصة لعائلة الفقيد انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله .

نقاط بوڨيراط ثمينة في انتظار التأكيد

حقق ابناء المنطقة الصناعية فوزا ثمينا على حساب شباب بوڨيراط بهدف دون رد كان كافيا لإضافة ثلاثة نقاط تبقى جد ثمينة تضاف للرصيد في انتظار التأكيد في قادم المواعيد الرسمية وفي بطولة الجهوي الثاني رابطة وهران الجهوية.

الاستئناف الثلاثاء

تعود المجموعة لجو التدريبات عصر الثلاثاء بملعب بطيوة البلدي في حصة مخصصة للاستئناف يشرف عليها المدرب الرئيس بيقة مرابط وعلى هامش ذلك سيتم الشروع في تحضير الجولة المقبلة .

محمد .ش