الفاف تنتظر ردا من أوغندا حول مكان مباراة جوان

الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت مصادر من بيت الفاف بأن هذه الأخيرة قد قامت بمراسلة الاتحاد الأوغندي لكرة القدم من أجل الاستفسار عن المكان الذي ينتظر أن تقام فيه مباراة الخضر أمام منتخب أوغندا في الجولة الثالثة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 و المزمع إقامتها شهر جوان المقبل، أي بعد أكثر من شهر من الآن.

فكما هو معلوم فان الكاف لم تقم بتأهيل ملعب الأوغنديين بما أنه لا يستجيب للمعايير الدولية المعمول بها، ولهذا فان عليهم اختيار بلد آخر للاستقبال فيه، وكانت بعض وسائل الإعلام قد أكدت قبل بضعة أسابيع بأن منافس الخضر في تصفيات المونديال يفاضل بين بلدين و هما المغرب بالدرجة الأولى، أو مصر كخيار ثاني إلا أن الفصل لم يجر بعد في الأمر.

ولهذا فان الفاف تريد معرفة قرار الاتحاد الأوغندي سريعا حتى يتمكن المسؤولين على مبني دالي إبراهيم من ضبط أمور السفرية و موعدها و الوجهة أيضا.

فكما تعودنا سابقا فان الفاف عادة ما ترسل وفدا عندها إلى البلدان التي يسافر اليها منتخبنا الوطني من أجل المعاينة و اختيار الفندق و كذا ضبط كل الأمور اللوجيستيكية، ولهذا فان الوقت بات مناسبا من أجل القيام بكل الإجراءات و لهذا فان الضبابية المتعلقة بهذا الأمر دفع الاتحاد الجزائري إلى اتخاذ هذه الخطوة قي انتظار الرد من الأوغنديين على ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة.

عماد.ب