شبيبة الساورة - مولودية الجزائر-الإطاحة بالعميد من أجل التأكيد

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل شبيبة الساورة هذا الإثنين بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء متصدر البطولة مولودية الجزائر ضمن فعاليات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس و هي المباراة التي سيحتضنها ملعب 20 أوت ببشار و التي لا تقبل القسمة على اثنين أين يسعى كل طرف للاستمرار في نتائجه الإيجابية المسجلة في الجولة الماضية.

حيث يطمح أصحاب الضيافة لتأكيد صحوتهم مع المدرب الجديد القديم فؤاد بوعلي و تحقيق اول فوز ” للساورسيت ” داخل القواعد خلال مرحلة الإياب باعتبار ان الانتصار السابق كان في البيض ؛ إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام خصم يملك كل الإمكانيات المادية و البشرية للتغلب على أي فريق كان  و الساعي بدوره للبقاء في ريادة الترتيب مع  المحافظة  على الفارق بينه و بين ملاحقيه.

في المقابل  أوكلت مهمة ادارة هذه الواجهة إلى الحكم الرئيسي بوخالفة الذي سيساعده في مهامه الثنائي بلعروسي و صحبي بينما أوكلت مهمة الحكم الرابع للطيب بودربال ؛ للتذكير تحتل “لامسيا” الصدارة ب 46 نقطة فيما يتواجد ” الجياساس ” في المرتبة الحادي عشر برصيد 27 نقطة .

الساورة بتعداد مكتمل باستثناء بركات

ستدخل كتيبة النسور لقاء مولودية الجزائر  بتعداد شبه مكتمل بعدما شهدت الحصص التدريبية الأخيرة حضور مجمل اللاعبين بإستثناء المدافع الأيمن بركات و الذي يعاني من إصابة خفيفة تلقاها في مباراة الرديف ضد مولودية البيض الأسبوع الفارط استدعت خضوعه  للعلاج المكثف على أمل العودة  الى التمرن بشكل عادي بعد مواجهة المتصدر هذا الإثنين.

و سينتظر المدرب فؤاد بوعلي إلى غاية آخر حصة تدريبية و التي برمجت أمسية الأحد بنفس توقيت المباراة للإعلان عن قائمة 18 هذه الأخيرة من المحتمل جدا أن تشهد عودة الثنائي سويبع و واندا عقب شفاءهما نهائيا .

فوز واحد ل “لامسيا” و 7  “للجياساس” في بشار

يبدوا أن ملعب 20 أوت ببشار يعد من الملاعب المستعصية على مولودية الجزائر حيث و بعد الإطلاع عن تاريخ المواجهات بين الناديين تمكن العميد من هزم النسور إلا مرة واحدة  كانت في ذهاب موسم 2019 /2020 بنتيجة هدف يتيم من توقيع عبد الرحمن حشود أنذاك ؛ بينما نجح النسور  في تجاوز خصمهم بميدانهم  7 مرات من أصل 12 مقابلة اخرها كانت بثنائية ملال بن عمر الموسم الماضي.

هذا و قد تباريا الناديان 23 مرة عادت فيها الغلبة لكل طرف في 8 مناسبات بينما فرض التعادل منطقة في 7 لقاءات ؛و في ذات السياق يعد يحي شريف من جانب الساورة و امين أكساس من المولودية اكثر اللاعبين تسجيلا في مرمى الفريقين بثلاثة إصابات لكل منهما .

سيدي محمد