وفاق سطيف ـ أولمبي الشلف-المعنويات محبطة و الشلفاوة مطالبون باصطياد النسر الأسود 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب الثامن ماي بسطيف سهرة الأحد مسرحا لمباراة تعد بإثارة شديدة بين فريق وفاق سطيف وضيفه أولمبي الشلف ، في واحدة من المباريات التي ستجلب إليها الأنظار ،إذ سيبحث أبناء مدينة الونشريس على تدارك الخسارة التاريخية الأسبوع الماضي والعودة إلى الواجهة .

وفي مباراة أكثر من مهمة للشلفاوة بالنظر إلى الوضعية التي يتواجد فيها أشبال المدرب حجار، ولذلك فإن الجوارح ينتظرون من زملاء بوسعيد طي صفحة الماضي وتحقيق الفوز مهما كانت الظروف من أجل التصالح مع الأنصار واستعاد المجد الضائع .

حجار يطالب مدافعيه بعدم تكرار الأخطاء الدفاعية البدائية

ومن جهة أخرى فإن المدرب حجار كان قد خصص حصص تدريبية بالنسبة لمدافعيه وشدد اللهجة معهم وطالبهم بعدم تكرار الأخطاء البدائية التي كلفت النادي غاليا مثلما حدث في لقاء مولودية العاصمة وقبله في لقاء الكأس أمام بسكرة والتي تلقى من خلالها دفاع الشلفاوة في مبارتين ثمانية أهداف كاملة ،وهو ما لا يريده أن يتكرر في مباراة سهرة الأحد بمواجهة هجوما قويا .

المباراة ستكون صعبة للغاية

لا يختلف اثنان في الشلف على أن المباراة ستكون صعبة للغاية على زملاء الحارس قاسم لا سيما أن المنافس لا يريد التفريط في نقاط لقاء اليوم وهمهم الوحيد وهو الفوز وفقط وهو ما سيجعل الرهان كبيرا على العناصر الشلفية  للعودة بنتيجة ايجابية والتي ستخرج الفريق من عنق الزجاجة ولكن عليها أولا التفكير في كيفية الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب الثامن ماي من أجل تعويض الخسارة التاريخية وكذا الإقصاء من منافسة كأس الجمهورية .

الفريق الشلفي مطالب بتدارك ما فاته

أدرك لاعبو الأولمبي منذ اللحظة التي انتهت عليها المباراة الأخيرة أمام مولودية العاصمة أنهم مطالبون بالتدارك والسعي للعودة مجددا إلى الواجهة ، وهذا لن يكون إلا بجلب النقاط من خارج ملعب بومزراق ،والبداية سهرة اليوم من مباراة وفاق سطيف أين سيكون زملاء الوافد الجديد بورديم على موعد مع اختبار حقيقي لرغبتهم في تعويض ما فاته رغم أن المنافس لن يرضى بأن يكون في ثوب الضحية خصوصا أن المباراة ستلعب على ميدانه .

العودة بنتيجة إيجابية سيحرر الفريق

سيسعى أسود الونشريس إلى تحقيق نتيجة إيجابية سهرة اليوم والذي ستكون له عدة انعكاسات أولها استعادة الثقة ،كما أن العودة بنتيجة ايجابية سيحرر الفريق ككل وسيجعل العلاقة تعود إلى طبيعتها بين الشلفاوة واللاعبين بعد الخسارة التاريخية أمام مولودية العاصمة والتي لم يهضمها لحد الآن الجوارح ،وهي كلها معطيات تدل بوضوح على أهمية لقاء اليوم .

اللاعبون بين البحث عن الأفراح ومداواة الجراح

ويدخل لاعبو أولمبي الشلف مباراة اليوم أمام وفاق سطيف وهم تحت ضغط رهيب خلفته سلسلة التعثرات المتتالية والتي أدخلت الشك في نفوس اللاعبين والأنصار ،حيث سيحاولون أن يستغلوا هذه المواجهة من أجل مداواة جراحهم الأخيرة وإعادة الأفراح إلى معاقل الأنصار الذين لن يتركوا أي فرصة لتقديم الأعذار والمبررات في حال التعثر هذه المرة .

بوسعيد ،إدوين وايفرا يغيبون

ستكون التشكيلة الشلفية اليوم في لقاء وفاق سطيف منقوصة من ثلاثة لاعبين وهم إدوين وبوسعيد المصابين وكذا تواجد المهاجم الطوغولي ايفرا رفقة منتخب بلاده ،وهم غيابات مؤثرة للغاية والمدرب مطالب بإيجاد البدائل .

الحكم عوينة لإدارة المواجهة

أسندت لجنة التحكيم مهمة إدارة مباراة سهرة اليوم بين وفاق سطيف وأولمبي الشلف للحكم عوينة وسيساعده في مهمه كل من عمرون وزروقة ،فيما سيكون الحكم الرابع زناتي .

م.ب