وداد تلمسان يتحدى الصعاب يعود غانما إلى الديار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دعم وداد تلمسان رصيده بثلاثة نقاط مهمة بعد عودته غانما في تنقله إلى ملعب الحبيب بوعقل بوهران لمواجهة مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر أمس برسم الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بعد فوزه بنتيجة هدف دون مقابل وقعه المهاجم حجيب نور الدين والذي أبقى الفريق في سباق التنافس على ورقة الصعود ويحافظ على المرتبة الثالثة، وهو الفوز الذي يبقى مهما وبكثير بعد الذي عاشه الفريق طيلة الأسبوع ويوم التنقل إلى مدينة وهران.

الفريق عاش أسبوع أسود بمقاطعة اللاعبين ورفضهم التنقل

وقبل مباراة أمس أمام المضيف شبيبة الأمير عبد القادر فقد عاش فريق وداد تلمسان أسبوع أسود بعد مقاطعة اللاعبين للتدريبات إحتجاجا على مستحقاتهم المالية والمتمثلة في الأجر الشهرية وهو ما جعل الفريق يخوض حصة تدريبية واحدة فقط ولا يتنقل في الموعد المحدد.

خاض حصة تدريبية واحدة من أصل أربعة كانت مبرمجة

هذا ونجد أن فريق وداد تلمسان قد خاض حصة تدريبية واحدة فقط طيلة الأسبوع من أصل أربعة كانت مبرمجة، ثلاثة بالعقيد لطفي وواحدة بملعب الحبيب بوعقل يوم الخميس، لكنه إكتفى في الأخير بحصة واحدة كانت في الإستئناف.

تنقل في آخر لحظة إلى وهران

وما يؤكد الصعوبة التي واجهة الزيانيين خلال الأسبوع المنصرم قبل مواجهة شبيبة الأمير عبد القادر أول أمس هو أن الفريق تنقل في آخر لحظة إلى وهران من أجل لعب المقابلة والتي كانت ليلا بعدما كانت مقررة في البداية بعد ظهيرة الخميس.

من حسن حظه أنه حقق الفوز

وبالرغم من المشاكل التي مر بها فريق وداد تلمسان خلال الأسبوع المنصرم جراء مقاطعة اللاعبين للحصص التدريبية وخوضهم لحصة واحدة فقط من أصل أربعة، إلا أنه تمكن في الأخير من تحقيق نتيجة الإنتصار والعودة بالنقاط الثلاثة بفضل هدف المهاجم حجيب نور الدين والتي أبقتهم في المركز الثالث وبذلك الإبقاء عل كامل حظوظهم في التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم.

الإنتصار السادس خارج الديار والثالث عشر في المجموع

هذا ويبقى الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمس أمام مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر هو السادس خارج القواعد والثالث عشر في المجموع بعد الإنتصارات السبعة المسجلة داخل العقيد لطفي.

قائمة الـ 18 ضمت ثلاثة حراس

ضمت قائمة الـ 18 التي تنقلت إلى وهران لمواجهة شبيبة الأمير عبد القادر أمس برسم الجولة الثامنة عشر ثلاثة حراس وهم لهباب ياسر، سعيدي عبد الوهاب وخضراوي عبد الإله في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق وعدم تنقل البعض منهم.

أربعة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أجرى الطاقم الفني لوداد تلمسان بمناسبة لقاء أول أمس أمام شبيبة الأمير عبد القادر أربعة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية مقارنة بما كان عليه الحال خلال مباراة جيل الصاعد بن داود الأخيرة وهذا بالإعتماد على بحراوي، بن عمراوي، يعقوبي وطالبي مكان بن منصور الذي تواجد في دكة البدلاء، عايشي، بن تناح الغائبان وهلال المصاب.

حجيب يوقع هدفه الحادي عشر

رفع المهاجم حجيب نور الدين رصيده من الأهداف إلى إحدى عشر هدفا هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أمس أمام الأمير عبد القادر والذي منح به فريقه النقاط الثلاثة وهو ما جعله يتربع على عرش الهدافين في الوداد.

جمال. ع