ترجي مستغانم 2 نجم القليعة 0 -الترجي يواصل التألق ويعمق الفارق

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق الترجي  مرة أخرى. فوز العادة وبطعم خاص هذه المرة  بإعتبار ملاحقه المباشر رائد القبة سجل تعثرا بميدانه امام  وادي اسلي الذي فرض عليه نتيجة  التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة في الأنفاس الأخير. من عمر المباراة أما فيما يخص اللقاء  في جولته  الجولة اا_20 من بطولة القسم الثاني هواة في مجموعته وسط غرب بين المتصدر ترجي مستغانم بضيفه نجم القليعة.

شوطه الأول عرف سيطرة من جانب أشبال بن دريس في معظم فتراته من خلال الضغط المفروض على منطقة الحارس بوقاسم خالد أول محاولة كانت من صنع شاوتي  الذي قام بعمل فردي يسدد الحارس ينقذ مرماه ثم غانم في محاولة كرته تمر جانبية ، الحملات المتوالية كللت بهدف أول للترجي عن طريق غانم فؤاد بتسديدة جميلة داخل مربع العمليات.

كما كاد اللاعب بوڨطاية أن يغالط حارس النجم لولا التدخل الموفق لهذا الأخير على مرتين و في الدقيقة الأخيرة من الشوط تمريرة من شاوتي صوب صالحي هذا الأخير بتصويبة قوية يتمكن من إضافة الهدف الثاني .

تسيير المرحلة الثانية بأقل جهد

فارق الهدفين جعل عناصر الترجي يدخلون هذه المرحلة  بأقل جهد  وتسيير أطوارها بذكاء مع البحث بين الحين و الأخر خاصة عن طريق الهجمات السريعة لإضافة الثالث لإنهاء اللقاء قبل الأوان أول محاولة خطيرة كانت من جانب اللاعب يحي حسني من الزوار الذي يتخلص من المراقبة وجها لوجه يضيع  الحارس هنان عبد السلام ينقذ مرماه من هدف محقق فيما اتيحت محاولة قابلة للتجسيد للمحليين  بعد بتسديدة  مرت بعض السنتمترات ثم البديل بن حمو الذي قام بعمل فردي   في الدقائق الأخيرة. هذا الأخير يتوغل يسدد لكن الحارس في المكان المناسب .

أصداء عن اللقاء :

جمهور. متواضع على غير  العادة

بسبب عامل الصيام و الحرارة المرتفعة وكذا توقيت اللقاء فضل الأنصار متابعة اللقاء عبر منصفة فيفا و إذاعة مستغانم الجهوية بحيث تابع اللقاء عدد قليل من الأنصار على غير العادة ، وفرحة الجميع كانت كبيرة جدا من مسيرين ، لاعبين و أنصار  بعد التعثر الذي سجله رائد القبة بميدانه في الأنفاس الأخيرة عن طريق ركلة جزاء .

اللقاء جرى تحت درجة حرارة مرتفعة

بالنظر إلى الحرارة التي عرفتها المنطقة وحفاظا على سلامة اللاعبين  إضطر الحكم حركات  توقيف اللقاء  لمرات لإسترجاع الأنفاس بين فترات و أطوار المباراة  واستعمال  الماء البارد للتخفيف من موجة الحر .

الأضواء الكاشفة جاهزة للقاء الكأس

وضعت إدارة المركب الرياضي الرائد فراج كل الرتوشات المتعلقة بالأضواء الكاشفة لملعب بن سعيد محمد تحسبا إلقاء الدور الثمن النهائي من منافسة الكأس المنتظر يوم 29 مارس الجاري أمام نصر حسين داي عند توقيت العاشرة ليلا في سهرة رمضانية .

اللقاء أداره الحكم حركات

اللقاء تحت إدارة الحكم حركات . بمساعدة  غزلان  و زيتوني و كذا  الحكم الرابع دهار فيما كان مراقب اللقاء  مكي عبيد من رابطة سعيدة

خسارة  الرديف بهدف دون رد

إنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب بن سليمان  بفوز شبان القليعة بهدف مقابل صفر في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة بحيث إعتمد المدرب بوشاقور خلال أطوار اللقاء على تشكيلة ضمت كل من الحارس  بن يعڨوب صالح ، يوسف خليفة . بغدادي محمد ، جمال عزة ، شواي أسامة ، زعاف محمد أمين ، بيبي أبوبكر الصديق ، بوعتو محمد ، زكريا بوزيان ، أيوب شهرة ،  بلخير سيد أحمد ،  المدرب : محمد بوشاقور .

التغيرات التي أقدم عليها بوشاقور

اقدم المدرب بوشاقور مع بداية الشوط الثاني مباشرة بإقحام بودية مكان المهاجم بلخير كما قام بتغييرات أخرى في مراحل بإقحام المهاجم  بن يبقى مكان شهرة و هروال مكان يوسف خليفة و جرورو مكان بوعتو محمد .

 ح.رضوان