مولودية البيض-أسماء عديدة متداولة لخلافة خزار  

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شد فريق مولودية البيض الرحال صبيحة الأربعاء إلى مدينة وادي سوف بهدف مواجهة الاتحاد المحلي السبت القادم بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء ضمن فعاليات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس و يكون رفقاء براهيمي قد وصلوا مرهقين بعد قطعهم لمسافة طويلة تزيد عن 700 كلم  بالحافلة و حت تأثير الصيام بعدما عجزت ادارة النادي عن برمجة التنقل جوا.

وسيخوض فرسان الهضاب حصتين تدريبيتين يومي الخميس و الجمعة قبل المباراة التي تعد جد مهمة بالنسبة للبيضية الساعين لضمان البقاء بأريحية و  الابتعاد عن دائرة الخطر علما أن المولودية تملك في رصيدها  25 نقطة بينما يحتل المحليون المرتبة الأخيرة ب 7 نقاط فقط  .

الجانب المالي يقف عائقا وراء عدم جلب مدرب كبير

مباشرة بعد أن تم فك الارتباط بين ادارة مولودية البيض و المدرب الهادي خزار تهاطلت العديد من الأسماء  و السير ذاتية لمختلف المدربين على مكتب الرئيس دحماني هذا الاخير الذي دائما ما يفضل العمل في صمت وبعيدا عن الاضواء قد تحتم عليه الأوضاع دراسة هذا الملف من كل جوانبه خاصة من الجهة المادية و التي تعتبر النقطة السوداء للنادي هذا الموسم.

حيث بات الجميع في محيط الفريق على إدراك تام بأن المولودية لا يمكنها استقدام مدربين من الدرجة الأولى كونها غير قادرة على تلبية طلباتهم المالية مما يجعل الامور معقدة نوعا ما و تتطلب الحذر و الحيطة ؛ و لربح بعض الوقت  قد منحت مهمة قيادة النادي خلال هذه الفترة إلى مدرب الحراس هشام مزاير لوحده.

فحتى المحضر البدني التونسي حمادي الذي اعتاد على لعب دور المساعد غادر إلى مسقط رأسه بتونس بعدما رزق بمولود هناك و من المستبعد ان يعود ؛ كل هذا في انتظار ما ستفسر عنه قادم الأيام بما أن الإدارة مجبرة على تعيين مدرب جديد تفاديا للعقوبات كما وجب التذكير بأن البطولة لايزال متبقي منها 10 جولات .

الحديث عن بلعيد ؛ مرسلي ؛ بلعطوي و حاج مرين

حسب ما أكدته مصادر قريبة من بيت مولودية البيض حول الأسماء المتداولة بقوة لخلافة الهادي خزار يتواجد المدرب السابق و المنسحب بسبب المرض عبد الحق بلعيد في رواق افضل للعودة إلى تدريب الفرسان خاصة.

و ان عدة عوامل تسير في صفه أنه يعرف التعداد جيدا كما انه ترك انطباعا جيدا لدى الجميع خلال فترة إشرافه على النادي مؤخرا مثلما أنه ليس مكلفا ؛ الى جانبه تداول أيضا اسم التقني السعيدي مرسلي و الذي كانت له تجربة قصيرة هذا الموسم مع جمعية وهران قبل أن يتنقل للإشراف عن رديف نادي أتليتيك بارادو.

لكن المعروف عن مرسلي أنه مرتبط بالتزامات اتجاه منصبه في الجامعة كمدرس ؛ بينما اقترح بعض المقربين فكرة التعاقد مع المدرب عمر بلعطوي الغني عن التعريف فيما راح البعض الآخر  يزكي حاج مرين مدرب ترجي مستغانم سابقا في انتظار الإعلان الرسمي من طرف مسؤولي النادي .

سيدي محمد