القسم الثاني-جولة مثيرة و مصيرية لعدة فرق و الترجي للحفاظ على الصدارة

القسم الثاني هواة وسط غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب مباريات الجولة العشرون لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب يوم السبت و ستشهد هذه الجولة مباريات مثيرة و مشوقة تجمع بين الفرق التي تباينت أهدافها ،ثلاثة أندية تستهدف الصعود و البقية لم تضمن البقاء في بطولة صعبة و ستزداد صعوبة مع الشهر الفضيل ،حيث سيتأثر لاعبو الأندية بعامل الصيام .

قمة الجولة العشرون سيحتضنها ملعب بن سعيد بمستغانم و سيستضيف فيها أشبال المدرب بن دريس الضيف نجم القليعة في مباراة يريد فيها زملاء دعيبش أسامة البقاء على ديناميكية النتائج الإيجابية و للحفاظ على الصدارة التي أصبحت لهم منفردين بفارق ثلاثة نقاط عن الوصيف رائد القبة الذي سيستقبل بملعبه بن حداد فريق مستقبل واد سلي الذي يدور الحديث عن مقاطعة لاعبيه المباراة حيث لم يتدربوا و قد يتنقلون في آخر لحظة .

القبة لا مجال للخطأ أمامهم و أي تعثر سيجعلهم يضيعون الصعود بنسبة كبيرة ،قمة أخرى من هذه الجولة سيكون ملعب الحبيب بوعقل بوهران مسرحا لها لما يستضيف الفريق الجريح جمعية وهران ضيفه غالي معسكر الذي سيتنقل لوهران مدعوما بالآلاف من جماهيره و عينه على النقاط الثلاث للبقاء في سباق الصعود.

المباراة ستكون صعبة و الفريق المحلي يعيش أسوء أيامه و لاعبوه مطالبون بالإستفاقة قبل فوات الأوان و يجب أن يدركوا أنهم دخلوا حسابات البقاء بقوة .

وداد مستغانم سيتنقل للأربعاء لمواجهة الفريق المحلي و يريد أشبال المدرب دريس بطيب العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها النتائج المحققة لحد الآن .

شباب عين تموشنت بعد أن عاش أسبوع صعب جراء الخسارة في قمة الترجي بعقر الديار ،سيكون السبت مطالب بالفوز من ملعب رقاز محمد لما يحل زملاء ليث عبد العزيز ضيوفا على فريق وداد بوفاريك .

شباب المشرية الذي يعتبر ثالث فريق مهدد بالسقوط بإحتلاله المركز 14 مطالب بالفوز ضد قير العبادلة الذي سيترسم سقوطه لو ينهزم ضد المشرية ،نصر حسين داي يريد العودة بالفوز من خرجته لخميس مليانة و أي تعثر و فوز المنافسين سيجد نفسه يتراجع في سلم الترتيب.

قمة المهددين بالسقوط ستكون كثيرة و سيحتضنها ملعب قايد أحمد بتيارت و سيستضيف فيها أشبال المدرب عصمان عبد الرحمان أولمبي المدية الذي حقق نتائج سلبية في الآونة الأخيرة و مهدد بالسقوط أكثر من أي وقت مضى رفقة العبادلة.

حجازي زكرياء