أولمبي الشلف-الضغط يزداد .. مباراة الوفاق مصيرية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الأكيد أن النتائج السلبية المتتالية طرحت الكثير من الأسئلة داخل البيت الشلفي ، وقد تأجج الوضع وقد تطلق صفارة الإنذار لما يحدث داخل البيت الشلفي الذي لم تقنع تشكيلته المتتبعين لحد الآن ، فإذا كانت سحابة عابرة فقد طال أمدها ، وإذا كانت مرحلة صعبة فقد تتعب الفريق وأنصاره مستقبلا ، أم أن الطاقم الفني بقيادة الشريف حجار لم يجد بعد الوصفة السحرية التي يعيد بها الروح للفريق .

لكن بمستوى متواضع ومردود لا يليق بمقام الفريق الشلفي الذي كانت الفرق في السابق تحسب له ألف حساب ، سواء كانت في البطولة أو في المنافسات الإفريقية  التي شارك فيها في السنوات الماضية والتي حقق فيها نتائج مبهرة ، لكنه في المقابل أصبح لا يستطيع الفوز حتى داخل الديار ولم يفز سوى فقط في ستة مباريات منذ بداية البطولة ، طبعا دون التقليل من شأن هذه الفرق.

فهل سيبحث الطاقم الفني عن الأسباب الحقيقية وراء ما باتت تحققه  التشكيلة الشلفية من نتائج وما ينتظرها خلال الجولات القادمة ، الجواب سنتعرف عليه لاحقا وللحديث بقية .

مباراة سطيف صعبة و الشلفاوة مطالبون بالفوز

سيلعب النادي الشلفي سهرة الأحد القادم مباراة في إطار الجولة 21 بالتنقل لملعب الثامن ماي بسطيف لمواجهة الوفاق في خرجة محفوفة بالمخاطر ،حيث أن المباراة تبقى صعبة جدا للشلفاوة نظرا للمعنويات المنحطة لرفقاء القائد بوسعيد ،إلا أنه ورغم الصعوبات التي يتخبط فيها الشلفاوة فإنه لا بديل عن العودة بنتيجة ايجابية لرفع المعنويات وكسب الزاد المعنوي.

الفوز ضرورة حتمية لتفادي الدخول في دوامة

وستكون التشكيلة الشلفية في مباراة وفاق سطيف مطالبة بتدارك خسارة الجولة السابقة والرد بقوة والعمل على تحقيق أول فوز من خارج الديار لرفع المعنويات من جهة وكذا من أجل تفادي الدخول في دوامة وفترة فراغ ستجعل النادي في مفترق الطرق ،لذا على أشبال المدرب الشريف حجار الانتفاضة في لقاء أبناء مدينة عين الفوارة رغم صعوبته ،لأن الجوارح لن يغفروا للاعبيه في حالة الإخفاق .

المباراة ليست سهلة أمام منافس عاد بقوة

ستكون مباراة الجولة المقبلة أمام وفاق سطيف صعبة جدا على أبناء مدينة الونشريس  والذين سيواجهون فريقا عاد بقوة مؤخرا وتمكن من العودة بالنقاط الثلاث أمام شبيبة القبائل   وبدا يجد معالمه في البطولة بعد بدايته السيئة ،لذا فإن المواجهة تتطلب التضحية من اللاعبين من أجل العودة على الأقل بنتيجة إيجابية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي .

التدريبات تجري من دون جمهور ومن دون حضور الصحافة

جرت تدريبات هذا الأسبوع من دون حضور الجمهور بسبب الخسارة الأخيرة أمام مولودية العاصمة التاريخية بسداسية جعل الإدارة تتخوف من الضغط الزائد على اللاعبين وتقرر إجراء التدريبات من دون حضور الجمهور ،ومن جهة أخرى فإن الإدارة كذلك منعت جماهيرها من المتابعة الإعلامية من خلال إجراء التدريبات من دون حضور الصحافة وكأنها هي من لعبت أمام المولودية .

م.ب