غالي معسكر-نقاط لازمو للبقاء في سباق الصعود و نحو تنقل قياسي للأنصار

غالي معسكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشرت عناصر فريق غالي معسكر تحضيراتها للقاء القادم الي سيجمعها مع فريق جمعية وهران خارج الديار ،اللاعبون عادوا لحصة الإستئناف بمعنويات مرتفعة و كلهم عزم على مواصلة المشوار بكل قوة.

الجميع قدم تضحيات كبيرة هذا الأسبوع الذي كان شاقا ،حيث تنقلت التشكيلة برا لخنشلة للعب لقاء الكأس ثم عادوا ليلعبوا مباراة مصيرية في البطولة ضد القبة و حققوا الأهم بعد فوزهم بالمباراة.

شكر الطاقم الفني بقيادة المدرب بن شوية محمد لاعبيه و ثمن المجهودات الكبيرة التي أصبحوا يبذلونها في اللقاءات الأخيرة التي برز فيها عدة لاعبين و كأنهم يلعبون مباريات نهائية و مصيرية ،الجميع يتعب و يلعب بجهد كبير لتشريف الألوان في موسم يعتبر استثنائي للغالي الذي عاش صائفة صعبة و كانت النتائج كارثية الموسم الماضي و كاد أن يسقط الفريق للقسم الثالث.

هذا الموسم جاءت إدارة جديدة تسهر على راحة اللاعبين و وفرت كل شيء و المنح و المستحقات تمنح في وقتها و لا عذر للطاقم الفني و للاعبين الذين تنتظرهم خرجة صعبة و معقدة هذا السبت لوهران لمواجهة الجمعية المحلية في داربي كبير تستهوي نقاطه أهمية بالغة للمعسكرية الذين يطمحون للإستثمار في مشاكل المنافس الذي سقط برباعية كاملة في الجولة السابقة ،من جهتهم يعول الأنصار على تنقل قياسي لملعب الحبيب بوعقل بدأوا في تنظيم الرحلات عبر الحافلات التي ستقل الأنصار لوهران.

حجازي زكرياء