أولمبي الشلف-تكاتف جهود الجميع  للخروج من الأزمة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سطرت الإدارة الشلفية أهداف الفريق قبل بداية الموسم وهو تحقيق البقاء بأريحية وبعدها تحديد الأهداف وهو ما يتطلب جاهزية تامة من جميع النواحي ،وهذا بالنظر لمستوى البطولة الحالية الذي يبقى متقاربا بين الجميع.

ومن خلال الحديث مع لاعبي الشلف أكدوا أنهم عازمون على التدارك في اللقاءات القادمة والعودة إلى الواجهة من جديد ،وذلك بأخذ كل اللقاءات بجدية ومحاولة العودة بنقاط أخرى من الخارج ،وهو شيء ممكن رغم صعوبة المرحلة القادمة التي تنتظر الفريق ،لذا فإن العودة إلى الواجهة والخروج من الأزمة الحالية يتطلب تكاتف جهود الجميع قبل فوات الأوان .

الضغط على الفريق حاليا لن يجدي نفعا

وبما أن “الجوارح “يعرفون جيدا المتغيرات التي يمكن أن تحدث بين مباراة وأخرى ،فإنهم قرروا مواصلة الوقوف مع الفريق ،مؤكدين أنهم نسيوا تماما المشاكل التي يتخبط فيها الفريق ،ما يدل أن أنصار الشلف سيوجهون أنظارهم لبقية المشوار ،لأن الضغط على الفريق في هذا الوقت بالذات لن يجدي نفعا ،لا سيما أن اللاعبين في حاجة لمن يدعمهم من الناحية المعنوية .

على الشلفاوة الالتفاف أكثر حول الفريق

ورغم الفراغ الكبير الذي يمر به الفريق في النتائج وعجز اللاعبين على تحقيق الوثبة في العودة إلى سابق عهده مع الانتصارات إلا أن ما يجب على أي مناصر أن يدركه هو أن الوقت لم يعد في صالح الفريق ولا يجب صب الزيت على النار .

بل يجب على الجميع الوقوف إلى جانب التشكيلة وتحفيزها بدل أن يضغطوا على الفريق وتضييع كل الأمنيات ،خاصة وأن ضمان البقاء لم يتحقق بعد ولا يمكن تهديم كل ما بناه الفريق ،ويجب استخلاص الدروس وانهاء الموسم بقوة وبعدها النظر في جميع الأمور التنظيمية وتكوين فريق قوي الموسم المقبل والعودة للتتويجات .

حجار أمام مهمة صعبة جدا من الناحية النفسية

أما عن المدرب الشريف حجار الذي سيعمل طيلة أيام هذا الأسبوع على الجانب النفسي ،لأن معنويات اللاعبين في الحضيض وسيكون أمام مهمة صعبة جدا لكي يعيد الحيوية للاعبين وبعدها التطرق للعمل الفني والتحضير للقاء الجولة المقبلة أمام وفاق سطيف ، لأن النادي مطالب بالعودة بالنقاط الثلاث للتصالح مع الأنصار وكذا لضمان ثلاث نقاط ستكون مفيدة جدا لبقية المشوار ولن يكون هذا إلا بتحقيق النقاط الثلاث وكسب الزاد المعنوي قبل اللقاءات الصعبة القادمة للتشكيلة الشلفية وتحضير هذه اللقاءات في أحسن الظروف .

مباراة الوفاق لن تكون سهلة في ظل الظروف الحالية

لا يختلف اثنان في الشلف على أن مباراة الجولة القادمة أمام وفاق سطيف ستكون صعبة للغاية على أشبال المدرب الشريف حجار ، وهو ما سيجعل الرهان كبيرا على بقية العناصر لتحقيق الفوز الذي طال انتظاره ،حيث أن التشكيلة تتواجد في وضعية صعبة جدا والضغط يزداد من مباراة لأخرى بسبب النتائج السلبية ،لذا فمواجهة الوفاق لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بعد إخفاق الجولة الماضية ويجب على اللاعبين التجند واللعب بكل قوة لتجنب التعثر مرة أخرى .

م.ب