وداد تلمسان يقلص الفارق ويتعرف على منافسيه في الكأس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يفوت فريق وداد تلمسان فرصة إستضافته فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي أمس للفريق الضيف جيل الصاعد بن داود ليحقق نتيجة الفوز ويدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة في سباق التنافس نحو الصعود بعد تجاوزه عقبة أبناء سيد البشير بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة المتأخرة عن الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب مؤكدا بذلك التأهل الأخير المحقق في منافسة كأس الجزائر أمام شبيبة الساورة ومواصلا حصد النتائج الإيجابية.

أنهى المرحلة الأولى متقدما بهدف

وبالعودة لمجريات مقابلة أمس بين وداد تلمسان وضيفه جيل بن داود فقد أنهى أبناء عاصمة الزيانيين المرحلة الأولى منها متقدمين بهدف المهاجم حجيب نور الدين في الدقيقة الأخيرة بواسطة ضربة جزاء التي أعلن عنها الحكم.

وأضاف ثنائية في المرحلة الثانية

وفي المرحلة الثانية ورغم أن البداية كانت للزوار والتي كادوا على إثرها معادلة النتيجة بعد الخطأ من الحارس، إلا أن الوداد تمكن من تسجيل هدفين، الأول كان في الد 61 عن طريق المهاجم حجيب نور الدين بعمل فردي رائع والثاني بواسطة متوسط الميدان الهجومي بناصر الذي تلقى كرة من البديل يعقوبي بعد عمل جماعي رائع.

يقلص الفارق إلى ثمانية عن الرائد سعيدة وستة عن الملاحق الكرمة

الفوز الذي حققه فريق وداد تلمسان أمس في المباراة المتأخرة أمام جيل بن داود بثلاثية نظيفة جعله يقلص الفارق عن الرائد مولودية سعيدة إلى ثمانية نقاط كاملة وستة عن الملاحق إتحاد الكرمة وهذا قبل ثلاثة عشر جولة كاملة من نهاية الموسم الحالي.

الفوز السابع داخل العقيد لطفي والثاني عشر هذا الموسم

هذا ويبقى الفوز الذي حققه الوداد أمام ضيفه جيل بن داود هو السابع داخل ملعب العقيد لطفي في مجموع اللقاءات التسعة التي خاضها الفريق بالداخل والثاني عشر في المجموع بعد الإنتصارات الخمسة التي عاد بها من الخارج.

المهاجم هلال يضع الجبس ويستفيد من شهر

وضع مهاجم وداد تلمسان هلال محمد سعيد الجبس على مستوى الإصابة التي كان قد تلقاها خلال مباراة أمس أمام جيل بن داود في المرحلة الثانية والتي على إثرها تم نقله إلى المستشفى الجامعي بتلمسان حيث تبين أنه يعاني من إلتواء على مستوى الكاحل، حيث منحه الطبيب راحة شهر كامل.

اللاعبون تلقوا بعد المباراة منحة الفوز أمام بن باديس

إستلم لاعبو فريق وداد تلمسان بعد نهاية مباراة أمس أمام جيل بن داود منحة الفوز المحقق في الجولة الأولى من مرحلة العودة خارج الديار أمام شباب بن باديس.

الوداد يتعرف الأحد على منافسيه في الدورين الثمن والربع نهائي من منافسة الكأس

يتعرف سهرة الأحد فريق وداد تلمسان على منافسيه في الدورين الثمن والربع نهائي من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم في عملية القرعة التي ستجرى.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

إستفاد لاعبو فريق وداد تلمسان من راحة يومين منحها لهم الطاقم الفني من أجل الإسترجاع على أن تكون العودة لأجواء التدريبات بداية من يوم الإثنين لمباشرة التحضيرات الفعلية لمقابلة الجولة الثامنة عشر التي ستجمعهم بالفريق المضيف شباب الأمير عبد القادر الجمعة المقبلة.

حجيب يرفع رصيده إلى عشرة أهداف وبناصر إلى ثلاثة

رفع المهاجم حجيب نور الدين رصيده من الأهداف إلى عشرة كاملة مع فريقه وداد تلمسان هذا الموسم بعد الثنائية التي وقعها أول أمس أمام جيل بن داود، كما تمكن متوسط الميدان الهجومي بناصر من توقيع هدفه الثالث مع الوداد بعد الهدف الذي سجله أول أمس أمام بن داود.

جمال. ع