مولودية سعيدة-باعوش”هذه أفضل بداية نحققها وواثق من استعادة مكانتي”

باعوش بوبكر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر اللاعب الشاب باعوش بوبكر في هذا الحوار عن سعادته بتحقيق أفضل انطلاقة كذلك في الشطر الثاني من البطولة متمنيا في نفس الوقت استعادة مكانته ضمن التشكيل المثالي مستقبلا

في البداية كيف تفسر النتائج الحالية التي تحققها التشكيلة بعد تسجيل فوزين على التوالي في الشطر الثاني من البطولة ؟

تمكننا من تحقيق أول ثلاث نقاط في أول مواجهة من مرحلة العودة ساهم إلى حد بعيد في نجاحنا لتجاوز منافسنا مديوني وهران في ثاني مباراة ، وهذا مؤشر إيجابي قد يدفعنا لتحقيق المزيد من الانتصارات مستقبلا قد تجعلنا نتجاوز هذا الظرف الحساس حيث أتمنى أن ننجح في تحقيق ثالث فوز على التوالي في مباراتنا أمام وفاق تغنيف لنحقق أفضل بداية يتمناها الجميع .

وجدت نفسك احتياطيا في المباراة الماضية كذلك ،كيف عشت أطوار هذه المواجهة ؟

هذا أمر عادي ويحدث مع جميع اللاعبين والمهم أننا حققنا الهدف المسطر من مواجهتنا أمام مديوني وهران ، علينا كلاعبين تغليب مصلحة النادي ومع هذا فإني قلق من وضعيتي الحالية بالرغم من احترامي لقرارات المدرب بن سليمان الذي له صلاحية تحديد التشكيلة الأساسية إلا أنني أسعى لاستعادة مكانتي الأساسية ضمن التشكيلة الميثالية .

ألا تشعر بالقلق من غيابك عن التشكيلة الأساسية ؟

أنا لاعب لن أرضى أن أبقى كخيار ثاني لأي مدرب يشرف على الفريق ، وأثق في قدرتي على استعادة مكانتي الأساسية ، سأواصل التحضير بكل جدية على أمل العودة للتشكيلة المثالية ، وسأكون جاهزا من كل النواحي للمواجهات المقبلة التي أتمنى المشاركة فيها طبعا على حسب خيارات المدرب بن سليمان الذي سيختار أفضل اللاعبين من الذين يمكنه الاعتماد عليهم  مستقبلا .

ما تعليقك عن المستوى الذي ظهر به زملائك خلال مواجهة مديوني الأخيرة ؟

اللاعبون أدوا مباراة رجولية وإصرارهم كان كبيرا من أجل تحقيق الفوز في نهاية المطاف ، كما أن تسيرينا لمجريات الشوط الثاني ساهم كثيرا في إظهار رد فعل إيجابي خلال ما تبقى من المباراة حينها، زملائي قاموا بواجبهم و دورهم على أكمل وجه ، هذا الأداء يجعلني أتفاءل بالنجاح في مهمة العودة بالنادي إلى مستواه الطبيعي خلال المواجهات المقبلة إن شاء الله .

أنتم مقبلون على مواجهة مفخخة أمام”الوفاق” كيف تتوقع أن تكون هذه المواجهة ؟

المباراة تبدو صعبة وصعبة جدا بالنظر لمرتبة الفريق الضيف الذي سيلعب بعض أوراقه أمامنا وسيسعى للتدارك بما أنه سجل بعض التعثرات المفاجأة ، علينا عدم استصغار المنافس الذي أكد أنه يحسن التفاوض خارج الديار لأننا أمام فرصة البقاء في الريادة كذلك في حال ما إن أحسنا التفاوض أمام هذا الفريق الذي لا نتقاسم معه نفس الوضعية طبعا في جدول الترتيب .

كيف تتوقع أن تكون الأجواء بملعب سعيد عمارة خلال مواجهة الوفاق المقبلة ؟

مثلما سبق وأن صرحت من خلال الجريدة المفضلة قبل مواجهة مديوني وهران أن هناك الآلاف من الأنصار سيكونون خلف الفريق خلال مواجهتنا لوفاق تغنيف المقبلة في حال نجاحنا في العودة بنتيجة إيجابية من وهران ، وهي الأمنية التي تحققت وعليه فإننا كلاعبين ننتظر أجواء حماسية و كبيرة في مواجهتنا المقبلة  أمام وفاق تغنيف.

ففريق المولودية قوي بأنصاره الذين يأملون في تألق فريقهم  في كل مرة خاصة وأن تفاؤلهم زاد بعد انطلاق المرحلة الثانية من البطولة ، ولكن علينا أن نكافئهم بتحقيق أفضل النتائج خلال مواجهة الوفاق والمواجهات التي تليها .

أبو وجدان