وداد تلمسان – جيل بن داود-الوداد مطالبا بالفوز وسط مقاطعة التدريبات

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعود يوم الجمعة فريق وداد تلمسان لأجواء البطولة بإجرائه المقابلة المتأخرة عن الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يستضيف فريق جيل الصاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

المقابلة ستلعب دون حضور الجمهور

مقابلة الغد بين وداد تلمسان وضيفه جيل بن داود ستلعب دون حضور الجمهور وهذا بداعي العقوبة المسلطة على الفريق المحلي الوداد بلقاء واحد بعد رمي المقذوفات خلال مباراة الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر أمام شبيبة الساورة وهو ما جعله يتلقى الإنذار الثالث.

الوداد مطالبا بالفوز وتأكيد التأهل الأخير في الكأس

هذا وسيكون وداد تلمسان خلال مواجهة الغد أمام الضيف جيل الصاعد بن داود مطالبا بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة تجعله يدعم الرصيد من جهة في الترتيب العام للبطولة ومن أخرى يؤكد بها التأهل الأخير المحقق في منافسة كأس الجزائر أمام شبيبة الساورة.

المهمة صعبة لكن الوداد ليس أمامه خيار آخر

مهمة أبناء عاصمة الزيانيين يوم الغد أمام الضيف جيل الصاعد بن داود لن تكون سهلة تماما بالنظر لقوة المنافس والنتائج التي سجلها في بطولة هذا الموسم بدليل أنه يحتل المرتبة الخامسة في السلم العام للبطولة وبفارق ستة نقاط عن الوداد صاحب المرتبة الثالثة.

الفوز سيجعل الوداد يبقى في دائرة التنافس

وما سيجعل مقابلة يوم الغد مهمة للغاية ونقاطها غالية، هو أن فريق وداد تلمسان وفي حال تمكن من تحقيق الإنتصار وهو المطلوب فإن ذلك سيجعله يبقى في دائرة التنافس على ورقة الصعود ويقلص الفارق عن الرائد مولودية سعيدة إلى ثمانية نقاط وستة عن الملاحق إتحاد الكرمة.

اللاعبون قاطعوا الحصة التدريبية الثانية أمس إحتجاجا على مستحقاتهم

قاطع لاعبو فريق وداد تلمسان الحصة التدريبية الثانية التي كانت مبرمجة أمس الثلاثاء بالعقيد لطفي وهذا إحتجاجا على عدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية التي يدينون بها، حيث ورغم حضورهم إلا أنهم لم يتدربوا وهذا حق يبقى مشروع، في ظل غياب تام للمسيرين والرئيس بإستثناء حضور المناجير العام للفريق برحال والمدير الرياضي جلطي والكاتب العام شويخي.

قد يعودون اليوم للتدريبات

هذا وبعد مقاطعتهم للحصة التدريبية الثانية أمس الثلاثاء بسبب مستحقاتهم المالية، يكونوا لاعبو فريق وداد تلمسان قد يعودون اليوم

الأربعاء لمباشرة تدريباتهم اليومية إستعدادا لمواجهة الجمعة أمام جيل بن داود.

هبري كمال “اللاعبين من حقهم المطالبة بأموالهم ومستحقاتهم “

عن مقاطعة اللاعبين التدريبات، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” طبيعي جدا اللاعبين من حقهم المطالبة بأموالهم ومستحقاتهم لأنهم رأوا أنهم وحدهم لا يوجد أي مسير ما عدا المناجير برحال والمدير العام جلطي المتواجدين هنا لا يوجد لا رئيس ولا مسير نتأسف على هذه الوضعية التي وصلنا إليها.

اللاعبين لا يخفي عليك يدينون بثلاثة أشهر من حقهم المطالبة بأموالهم تعبوا من الصبر عملوا لكنهم رأوا أنه لا يوجد أي شيء لهذا اليوم (الثلاثاء) قاطعوا التدريبات إن شاء الله نحن نتمنى من السلطات المحلية إيجاد حل لهذا الفريق لأنه للأسف عندما نرى الصورة أين وصلنا إليها الآن لا أدري المسيرين أو الرئيس يتهربون عليهم هذه ليست حل اللاعبين موظفين مسؤولين على عائلاتهم من حقهم المطالبة بمستحقاتهم إن شاء الله نجد حل ربما نستأنف (الأربعاء) إن شاء الله للتحضير جيدا للقائنا أمام بن داود.

“ممنوع علينا الخطأ إن شاء الله نكون جاهزين للفوز بالمقابلة والبقاء في السباق”

وكيف يرى لقاء بن داود، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” بالطبع يكون لقاء صعب لأننا نحن الآن ممنوع علينا الخطأ نحن إن شاء الله سنعمل كل شيء على الأقل لشحن المجموعة إن شاء الله لإيجاد حل لكي يوم الجمعة إن شاء الله نكون جاهزين للفوز بالمقابلة والبقاء في السباق.

سرجان لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة الغد بين وداد تلمسان وضيفه جيل الصاعد بن داود للحكم سرجان الذي سيساعده في مهامه على الأطراف كلا من رواق وتيزازوة.

جمال. ع